مركز جراحة الثدي

الحصول على حجم الثدي/ الصدر المناسب حتى تزيد ثقتك بنفسك




يقدم مركز علاج الثدي مجموعة كاملة من جراحات الثدي بما في ذلك تكبير الثدي (عن طريق زرع الثدي أو نقل الدهون)، وتصغير الثدي، وشد الثدي، وإعادة بناء الثدي، وجراحة تصحيح تضخم الثدي عند الذكور.

الجراحون التجميليون من ذوي الخبرة والمؤهلون لدينا متاحون للإجابة عن كل استفساراتكم وتقديم النصيحة السديدة لكم وتوفير النتائج التي ستفخرون بها.

btTextCenter

زيادة حجم الثدي عبر نقل الدهون أو عبر عمليات وضع الحشوات عالية الجودة

المزيد

btTextCenter

يمكنك تغيير حجم الثديين الكبيرين بدرجة غير متناسبة مع أجسامكن من خلال جراحة تصغير الثدي، مما يجعلها جميلة ومتناسقة

المزيد

btTextCenter

شد ورفع تدلل وترهل الثدي باستخدام جراحة شد الثدي. ويمكن ضمها إلى جراحة تكبير الثدي وتصغير الثدي إذا تطلب ذلك

المزيد

btTextCenter

تخلصي من المشكلات الجسدية والجمالية التي تؤثر عليكِ بعد إجراء جراحة استئصال الثدي أو الكتلة منه أو نتيجة التشوهات الخِلقية

المزيد

btTextCenter

علاج تضخم التثدي عند الرجال (عادة تكون صدر الذكر كبيرة) باستخدام عملية جراحية تزيل الدهون الزائدة وتمنحك صدراً أصغر حجماً

المزيد

btTextCenter

استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



نموذج تحديد الموعد

موعد, استفسار, شكوى, ملاحظات











    اتصال سريع



    شهادات العملاء

    التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
    إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

    أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
    أشكركم مرة أخرى.
    سارة


    أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
    أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
    س.ب


    أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
    أ.أ