الطرق غير الجراحية لإنقاص الوزن/ نحت الجسم





حقائق سريعة

نوع العملية

غير جراحية

التخدير

تخدير موضعي

مدة العملية

بحسب الإجراء المنفذ

مدة التعافي

بحسب الإجراء المنفذ



فلنستعرض المسألة من بدايتها بالتفصيل سوياً. تتراكم الدهون في الجسم كله بمواقع مختلفة منه، وبمرور الوقت تتحول إلى خلايا دهنية عنيدة يُستعصى التخلص منها. عندما لا تُجدي الحمية الغذائية ولا الرياضة نفعاً مع إزالة هذه الخلايا الدهنية العنيدة، ستحتاج إلى المساعدة في التغلب عليها بطريق آخر، سواء أكان طريق العلاج لنحت الجسم جراحياً أم غير جراحي.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى عيادتنا وسيتولى فريقنا المتميز والمؤهل الأمر برمته. خلال الاستشارة الأولية، يتم أخذ قياسات متنوعة كعلامات مرجعية مثل الوزن والطول ومؤشر كتلة الجسم ودرجة الدهون في المناطق المتأثرة بها وخلافه. وعلاوة على ذلك كله، سيناقش أطباؤنا الاختصاصيون في إنقاص الوزن تاريخك الطبي والتقلبات في الوزن التي تعرضت لها واضطرابات/ تحديات تناول الطعام التي تعاني منها وجدول التمارين الرياضية الخاص بك وحالة الجلد ونحوه.

وبعد التحليل المستفيض لحالتك الشخصية، سنعرض عليك مسار العلاج الأمثل. سنفصل لك ميزات وسلبيات كل خطوة من العلاج حتى تستوعب العملية وتشعر بالارتياح حيال رحلتك لتجديد ذاتك والظهور بإطلالة مثالية.

وبطبيعة الحال، فإن العلاج الذي نختاره لك لن يتوافق مع غيرك، وهذا أمر مفروغ منه. فما ناسب صديقك قد لا يكون الأنسب لك – إن جسمك وخصائصه فريدة من نوعها وخبراؤنا يعرفون جيداً ما الأكثر ملاءمة لحالتك. اتبع نصيحتهم السديدة والصائبة لتبلغ ما تتمناه على النحو الأفضل.

وقبل سردنا لبعض طرقهم العلاجية، دعنا نوضح لك أولاً كيفية إزالة الدهون من الجسم. يمكن إزالة الدهون من الجسم بطريقين مختلفين بوجه عام – الجراحي أو غير الجراحي.

في الطريقة الجراحية، تلعب عملية شفط الدهون الدور الرئيسي فيها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، زر صفحة عملية شفط الدهون.

سنتناول في هذا القسم الإجراءات غير الجراحية لنحت الجسم من أجل التخلص من الدهون. إن الاختيار ما بين هذين الأمرين مبني على درجة دهونك وفي العديد من المرات يُوصى بهما معاً لتحقيق الأهداف التي تبغيها.

فالطرق غير الجراحية مثل الليزر والأنظمة الكهربائية والخلخلة بالموجات فوق الصوتية تزيد معدل أيض الطبقات الدهنية وتقلص حجم الدهون. يعمل التفريغ على الأوعية الدموية لتحفيز الدورة الدموية وتدليك الجلد في نفس الوقت لجعله أكثر نعومة. بعض الحقن، مثل الميزوثيرابي – وتحليل الدهون والعلاج بالكاربوكسي، يمكن الاستعانة بها لتسريع تحقق النتائج المنشودة

وقد تساعد هذه التقنيات على تفتيت الدهون العنيدة في منطقة محددة ثم تقوم بتصريفها خلال النظام الليمفاوي. إذن، فعندما تمارس الرياضة، يسهل تأييض هذه الخلايا الدهنية المفتتة وتختفي، وبذا تحصل على ما تريده.

هذه الطرق غير الجراحية لفقدان الوزن آمنة على الجسم ومريحة وهي أشبه بالتدليك العميق للأنسجة لدى غالبية الحالات. ومن مميزاتها أنك لن تضطر إلى الانقطاع عن عملك وبإمكانك استئناف نشاطك العادي بعدها على الفور. كما أنها مأمونة على جميع ألوان البشرة بل وأيضاً على البشرة الداكنة. ولا تختلف في نتائجها بين رجل أو سيدة. هيا بنا نلقي الضوء على تلك العلاجات والطرق المختلفة.



نبذة

يرغب كل منا في الحصول على جسم منحوت بشكل جميل ومتناسق بغض النظر عن فئتنا العمرية أو لوننا أو جنسنا أو جنسيتنا.

يتمتع القليل منا بجينات موروثة تهبهم قواماً جذاباً مهما تناولوا من أطعمة أو عكفوا عن ممارسة التمارين الرياضية. أما بالنسبة لعموم الناس، فإن ممارسة الرياضة المنتظمة أمر لا مفر منه للحفاظ على صحة أجسامهم واتساق معالمها.

أظهرت التجارب أن معظم البشر لا يكترثون بحميتهم الغذائية ونظام التمارين البدنية مما يجعلهم يفقدون أناقتهم الجسمانية، إما بوجود طبقات متراكمة في مناطق معينة كالبطن مثلاً أو الخاصرتين أو الفخذين أو المؤخرة أو الذراعين وما إلى ذلك أو في جسمهم كله بشكل عام. وفي كلتا الحالتين، تقدم لنا العلوم الطبية المتطورة العديد من الحلول المتنوعة للتغلب على ذلك كله.




الطرق غير الجراحية لإنقاص الوزن/ نحت الجسم

  • الروبولكس
الروبولكس

الجهاز العلاجي روبولكس عبارة عن أداة متطورة جداً تستخدم العديد من التقنيات مثل الضغط الفراغي السلبي/ الإيجابي والتدليك وطاقة التردد اللاسلكي وشفط الدهون بالليزر (علاج شفط الدهون) لتنعيم السيلوليت وشد الجلد ونحت الجسم. وقد أثبت كفاءته الفعّالة في تخفيض الدهون تحت الجلد وإعادة التوزيع بشكل عام أيضاً. نستعين به عادةً بعد سلسلة من الجلسات العلاجية، هذا وقد اكتسبت تقنية جهاز روبولكس شعبية بسبب سهولته؛ فلن تشعر إلا بنسبة ضئيلة جداً من عدم الراحة ولن تتوقف عن أداء عملك. وهذا يعني أنك ستعاود متابعة روتينك المعتاد بما في ذلك الذهاب إلى عملك وممارسة التمارين الرياضية في نفس اليوم الذي أجريت فيه هذه الطريقة العلاجية.

وفي أغلب الأحوال، نلحظ انخفاضاً ملموساً في حجم الخصر يتراوح ما بين 1.5 سم إلى 4 سم في التو واللحظة وذلك بعد جلسة تستغرق ثلاثين دقيقة. وعلى الرغم من ذلك، فإننا نوصي لتحقيق النتائج المستدامة طويلاً الخضوع لجلسة في الأسبوع لفترة تمتد من أربعة إلى ستة أسابيع فضلاً عن الجلسات التكميلية كل بضعة أشهر لوضع اللمسات النهائية. نعمل على ذلك كله كي نضمن لك الحصول على أقصى استفادة ممكنة من علاجات الروبولكس. فهي سبيل جيد لفقدان الوزان دون اللجوء إلى أي إجراء جراحي.

كيف يعمل هذا الجهاز؟
تولد طاقة التردد اللاسلكي سخونة متمركزة في مكان ما لتسييل الخلايا الدهنية ومحوها من الجسم حينما يُستخدم مع التفريغ. يعمل التفريغ على التدليك المصغر في مكان مستهدف لتعزيز جريان الدورة الدموية وتأييض السائل الدهني غير المرغوب فيه الذي يفرزه النظام الليمفاوي. يمكن أن تعمل تقنية الروبولكس على استهداف الدهون بكفاءة عبر أجزاء متباينة من الجسم ومن بينها البطن والظهر والذراعين ودهون الأجناب والوركين والمؤخرة والفخذين. لا توجد له اي آثار جانبية مطلقاً إلا الاحمرار الطفيف المؤقت على المنطقة الخاضعة للعلاج! إنها طريقة عصرية متوفرة في دبي لنحت الجسم دون التوغل الجراحي.

سيقدم لكم فريقنا البارع العون في كل خطوة على الطريق أثناء هذه المرحلة العلاجية. نصبو إلى تحقيق مرادكم ومنحكم رشاقة وقواماً أنيقاً.

ننصح مرضانا بشرب كميات كبيرة من الماء قبل هذه الجلسات وبعدها، حيث تعمل على تصريف السوائل غير المرغوب فيها من الجسم بسهولة. وفوق هذا كله، لا بد أن تعي جيداً أن النظام الصحي والحمية الغذائية المتوازنة يحتاجان إلى تكميلهما بالتمارين البدنية. وبالتالي، ستحافظ على شكل جسمك الجديد لأطول فترة ممكنة.

  • علاج التردد اللاسلكي
علاج التردد اللاسلكي

يشيع علاج التردد اللاسلكي بين أوساط الرجال والنساء. تعمل هذه التقنية على نحت الجسم عن طريق إعادة حيوية الجلد، كما تعزز إنتاج الكولاجين وهو ما يحسن بدوره جودة الجلد بصورة عامة من خلال مكافحة علامات التقدم في العمر. نعرض هذا العلاج بشكل متكرر لتنعيم مظهر السيلوليت وشد الجلد بعد عملية الخلخلة بالموجات فوق الصوتية لحرق الدهون.

إنها تقنية خالية من التوغل الجراحي وتنجح بنسبة عالية ولا تزيد مدتها عن ستين دقيقة في أغلب الأحوال. وتتميز بأنك لن تحتاج إلى التغيب عن العمل وستمارس كل شيء كما كنت على الفور.

تطلب النساء هذه العملية بشكل شائع لاستعادة شكل أجسامهن قبل الحمل، إذ تخفض كمية التجاعيد وارتخاء الجلد بفاعلية ملحوظة. ومع ذلك، فهي تناسب أيضاً كل من يرغب في تحسين جمال بشرتهم عامةً بالتخلص من ندبات حب الشباب والمسام الواسعة والجلد المتهدل وعلامات التمدد. إنه علاج غير جراحي مثبت لفقدان الوزن.

يعمل من خلال أحد النمطين المختلفين: الأحادي القطب والثنائي القطب. وكلاهما مفيد، غير أنهما يختلفان من جهة الترددات المستخدمة في كل منهما. وهذا يرتبط بعمق النفاذ الذي يمكن تحقيقه. سيُحلل فريقنا احتياجاتكم وسيوصيكم بالاختيار الأنسب لظروف جسمكم.

تستخدم الأنظمة الأحادية القطب إلكترود التلامس المفرد ووسادة تأريض معه. يركّز الإلكترود الطاقة في نقطة التلامس ويتدفق التيار خلال الجسم ناحية إلكترود التأريض. ومن ثمّ تزيد حرارة أنسجة الجسم المحيطية بشكل مكثف وتنتج تأثيرات علاجية عديدة.

أما من ناحية الأجهزة الثنائية القطب، فهي تنتج التيار بين إلكترودين اثنين موجودين بالقرب من الجلد. ولا نحتاج فيها إلى وسادة التأريض. تزيد حرارة أنسجة الجسم المحيطية، إلا أنها تكون أقل كثافة، وهذا ينتج التأثيرات المرغوبة على الجلد. حتى وإن كانت تأثيرات هذه التقنية أقل تركيزاً مقارنة بتلك الناتجة عن العلاج بالتردد اللاسلكي الأحادي القطب، فهي تحظى برواج كبير ومتزايد نظراً لطبيعتها التي لا تتوغل جراحياً.

نوفر لكم كلا النوعين من علاج التردد اللاسلكي لمنحكم إطلالة وشعور لا يضاهيهما أي جمال آخر.

  • الخلخلة بالموجات فوق الصوتية
الخلخلة بالموجات فوق الصوتية

علاج الخلخلة بالموجات فوق الصوتية بديل غير جراحي رائج عن عملية شفط الدهون. إنه إجراء قليل المخاطر دون أي ألم يُذكر لمساعدتكم على تحقيق مرادكم والحصول على الهيئة المطلوبة. يمكن أن يستهدف هذا الخيار العلاجي الدهون في أي جزء بالجسم على وجه التقريب، بما في ذلك منطقة البطن ودهون الأجناب والفخذين والظهر كما أنه حل فعّال للقضاء على السيلوليت. كل ما نطلبه منك قبل هذه العملية هو شرب الكثير من الماء للتجهيز لها. كل علاج يستغرق حوالي ستين إلى تسعين دقيقة، ولا يوجد له فترة تعافي بعدها. ستتمكن من استئناف أعمالك اليومية في الحال.

تكمن فاعلية علاجات الخلخلة بالموجات فوق الصوتية لتقليل دهون الجسم في كونها طريقة معترف بها ويدعمها كمية هائلة من الأبحاث العلمية. يعمل هذا الإجراء بواسطة تفتيت الخلايا الدهنية بالموجات فوق الصوتية. ويتسبب الضغط المفاجئ في تكوين فقاعات صغيرة تنتج جهداً على الخلايا الدهنية، وبذا تتلف أغشيتها وتجبرها على التفتت. ومن ثمّ يزيل النظام المناعي للجسم تلك الخلايا عن طريق آلية طبيعية تماماً: ألا وهي الإفراز من خلال النظام الليمفاوي. ومن أهمّ ما تختص به هذه التقنية هو بقاء الأجزاء الأخرى المحيطة بالجسم كالجلد والأوعية الدموية والأعصاب والأنسجة الضامة كما هي دون أي تأثير عليها. يمكنكم رؤية النتائج على الفور في أغلب الاحوال، غير أنه من المعتاد لفقدان الدهون أن تستمر على ذلك لعدة أسابيع من تطبيق العلاج.

لا بد أن تعلموا جيداً أن اتباع الحمية الغذائية التالية للعلاج من الأهمية بمكان للحيلولة دون تراكم مخزون دهون جديدة. وفي بعض الحالات الضرورية، يمكن تكرار العلاج بعد أسبوع حتى تتحقق النتائج المرجوة. يعتمد معدل التكرار على حجم تكتلات الدهون وأماكنها.

الخلخلة بالموجات فوق الصوتية يناسب أصحاب الوزن المتوسط والزائد والرجال والنساء البدينين الراغبين في تحسين قوامهم وهيئة أجسامهم عن طريق خفض نسبة الدهون في الجسم دون الاحتياج لإبر وغرز جراحية.

  • علاج الكاربوكسي
علاج الكاربوكسي

الكاربوكسي أكبر طفرة طبية رائجة أحدثت ثورة في مجال الطب التجميلي في السنوات الأخيرة كما أنه علاج سريع وآمن وفعّال ولا يحتاج إلى فترة نقاهة وتعافي بعده. وبإمكانه:

  • تحسين قوام البشرة بشكل عام من خلال مجموعة من الخلايا الليفية؛
  • معالجة ارتخاء الجلد وجعله مشدوداً؛
  • تنعيم ملمس الجلد عن طريق خفض نسبة السيلوليت وعلامات التمدد وحب الشباب؛
  • تقليل كمية الدهون في المناطق المستهدفة حتى في تكتلات الدهون المستعصية.

تنتج علامات تقدم عمر البشرة وتكتلات الدهون من الانخفاض الطبيعي لعدد الأوعية الدموية الصغيرة في تلك المناطق. يؤدي تقلص وصول الأوكسجين لأنسجة معينة إلى تراكم المستقلبات السامة التي تؤثر بدورها على شكل الجلد وحالته.

يعمل علاج الكاربوكسي على زيادة تدفق الدم وتفتيت تكتلات الدهون وتحفيز تصريف المواد السامة ومساعدة مجموعة الأوعية الدموية الجديدة عن طريق حقن صغيرة بثاني أكسيد الكربون تحت سطح الجلد مباشرة. يُفسر الجسم دخول ثاني أكسيد الكربون تحت الجلد على أنه نقص في كمية الأكسجين به، ولذا يغمر تلك المنطقة بالأكسجين والمغذيات وبعض البروتينات التي تعمل على نموه وإصلاحه لتنشيط حيوية البشرة أكثر وأكثر.

لا توجد له آثار جانبية باستثناء ألم ضئيل يدوم لعدة دقائق فقط. تستغرق الجلسة الواحدة من ثلاثين إلى ستين دقيقة، ويحتاج المرضى عادةً إلى أخذ الجلسات أكثر من مرة. يمكنكم توقع رؤية بعض النتائج على الفور.

خبرتنا الواسعة التي نطبقها من خلال هذه التقنية العصرية ستساعدكم على إنقاص وزنكم بشكل آمن وسريعاً.

  • تحلل الدهون بالتبريد
تحلل الدهون بالتبريد

المستقبل الجديد في الطب التجميلي!

لاحظ العلماء في جامعة هارفارد، منذ عدة سنوات، أن الأطفال الذين يأكلون المصاصات هم الأكثر عرضة لظهور غمازات في الوجنتين. ومن ثمّ تبين لهم أن برودة المصاصات هي المسؤولة عن تجميد جيوب الخلايا الدهنية وإزالتها، وهذا هو التفسير العلمي البسيط لظهور الغمازات! هذه هي الفكرة الأساسية التي انبنت عليها عملية تحلل الدهون بالتبريد.

تنطوي عملية تحلل الدهون بالتبريد أو النحت البارد على تقليل كمية الدهون من خلال تجميدها. النحت البارد علاج فعّال للغاية وغير جراحي لنحت الجسم ويلقى رواجاً بين أوساط الرجال والنساء. أُجريت في واقع الأمر حوالي نصف مليون عملية على مستوى العالم! عندما تتعرض الخلايا الدهنية لدرجات الحرارة المنخفضة تتكسر وتزول من الجسم طبيعياً على عكس أنواع الخلايا الأخرى التي بإمكانها الصمود أمام درجات الحرارة الباردة بمعدل أكبر. هذه هي كيفية استهداف النحت البارد للدهون في أجزاء معينة من الجسم.

تدوم جلسة العلاج غالباً لنحو ساعة ويتبعها تدليك للجلد لتحسين كفاءة الإجراء العلاجي. لا توجد ثمة قيود على الأنشطة الممارسة؛ وستعاود روتينك اليومي على الفور. يتعرض بعض المرضى للتقرح أحياناً، غير أن الشعور بالألم نادر جداً. تنمحي الخلايا الدهنية بعد بضعة أشهر تدريجياً، وسيكون جسمك أكثر صحةً وأرشق قواماً.

إذا رغبت في الخضوع لعلاج تحلل الدهون بالتبريد أو النحت البارد في دبي، تأكد من اختيارك لعيادة مرموقة ولديها خبرة مستفيضة للحصول على أفضل النتائج.

  • تقوية العضلات وتسكينها وشدها:
تقوية العضلات وتسكينها وشدها:

تخيل أنك حصلت على فوائد تمارين رياضية لمدة ست ساعات خلال جلسة تسكين بالعلاج الكهربائي لنصف ساعة فقط. حسناً، إليك الأمر، يمكنك اغتنام هذه الفرصة عن طريق تجربة علاجات B.E.A.M. التي نتيحها في كوكونا.

إن أجسامنا آلة نشيطة جداً وبها إمكانيات لا تُعد ولا تُحصى، فكيف لا نستفيد من هذه الطاقة الهائلة؟ تمتاز هذه التقنية الرائدة بأنها تتناغم مع أنظمة الجسم ووظائفه كما تُسكن المجموعات العضلية المتفرقة في الجسم وتضفي عليها مظهراً محدداً ومتناسقاً. إذاً، فما المقصود باختصار B.E.A.M.؟

Bio – تنتج العضلات الممشوقة من الانقباض المتكرر للألياف العضلية. وفي هذه الحالة يُعاد ترميم تلك الألياف وتكون العضلة التي تم إصلاحها أشد وأكثر قوة. تلك هي الطريقة الطبيعية التي تتقوى فيها المجموعات العضلية بالجسم.

Electrical – تحاكي نبضات B.E.A.M. الإشارات الكهربائية الطبيعية بالجسم بحيث تحفز الانقباض المتكرر للمجموعات العضلية.

Acceleration – تسريع العملية الطبيعية للجسم للتطور العضلي.

Management – يساعد نظام المعالجة الفريد هذا على التحكم الدقيق والمثالي في العمليات الكهربائية الحيوية. كما أن التعويض الدقيق يعمل على ضمان نتائج صائبة وقابلة للقياس.

وبالإضافة إلى تقوية العضلات وتحديد شكلها، يهدف هذا العلاج كذلك إلى شد الجلد ومنحه إطلالة صحية تنضح بروح الشباب.

برنامج إلكترو-سلِم (Electro-Slim) حصري وشامل ابتكره صالون مدام إيه مسيو وهو يهدف إلى الحصول على جسم رشيق من خلال العلاج بالطاقة الكهربائية ومتخصص في نحت أجزاء معينة من الجسم. يمكننا أن نعيد رسم جسمك باستخدام إلكترودات تلامس بواسطة إثارة الانقباض المتكرر للعضلات فضلاً عن خفض الدهون. ويصحب هذا الإجراء تحريك أطراف المريض دون مجهود منه لتحسين تدفق الدورة الدموية وصحة الجسم وطول عمر الفرد بشكل عام. نوصي بعمل جلسة مطولة ما بين 30 إلى 60 دقيقة مرتين أو أربع مرات أسبوعياً حسبما تريده الحالة. تقنية إلكترو-سلِم (Electro-Slim) صحية بالكامل وينصح بها الأطباء وليس لها أي آثار جانبية. يستخدمها الأطباء الرياضيون وأطباء العلاج الطبيعي بشكل متكرر لمساعدة المرضى على تقوية العضلات التالفة وإنقاص الوزن وخفض نسبة السيلوليت.



cosmetic surgeons/ cosmetologists/ GPs


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



General Practitioner

GP with extensive experience in skin care, cosmetology, and general medicine; Dr Purva is a strong advocate for being beautiful – in and out


احجز موعدك الآن.

نبذة

يرغب كل منا في الحصول على جسم منحوت بشكل جميل ومتناسق بغض النظر عن فئتنا العمرية أو لوننا أو جنسنا أو جنسيتنا.
يتمتع القليل منا بجينات موروثة تهبهم قواماً جذاباً مهما تناولوا من أطعمة أو عكفوا عن ممارسة التمارين الرياضية. أما بالنسبة لعموم الناس، فإن ممارسة الرياضة المنتظمة أمر لا مفر منه للحفاظ على صحة أجسامهم واتساق معالمها.
أظهرت التجارب أن معظم البشر لا يكترثون بحميتهم الغذائية ونظام التمارين البدنية مما يجعلهم يفقدون أناقتهم الجسمانية، إما بوجود طبقات متراكمة في مناطق معينة كالبطن مثلاً أو الخاصرتين أو الفخذين أو المؤخرة أو الذراعين وما إلى ذلك أو في جسمهم كله بشكل عام. وفي كلتا الحالتين، تقدم لنا العلوم الطبية المتطورة العديد من الحلول المتنوعة للتغلب على ذلك كله.




عملية نحت الجسم/ إنقاص الوزن غير الجراحية -لماذا كوكونا؟

ندير في كوكونا عيادة شاملة وناجحة في مجال إنقاص الوزن/ نحت الجسم لكي نبهر عملاءنا وعميلاتنا على حد سواء. ومن الأمور المسلّم بها أن أي خطة أو برنامج إنقاص الوزن ينجح فقط إذا التزم به المريض كي يسيطر على حميته الغذائية والمداومة على ممارسة التمارين الرياضية عقب علاج إنقاص الوزن. نضمن لمرضانا إيصالهم إلى الوزن والقوام الذي طالما رغبوا فيه، أما من ناحية استدامة هذه النتائج، فهو أمر بين يدي المريض نفسه.

نستخدم أحدث التقنيات ولدينا أطباء وفنيون مهرة عندهم باع طويل في هذا المجال، ولذا كن مطمئناً بأنك في يد أمينة ترعى مصلحتك وستلبي لك ما ترجوه بتفان وإخلاص. هذا هو ما نرجوه في المقام الأول وقبل كل شيء. زرنا وأنت مرتاح البال وسننجز لك رغبتك – نحن نسعى بجهد دؤوب كي نبلغ القمة ونحوز على مكانة أفضل عيادة لإنقاص الوزن في دبي.




الصور قبل العملية وبعدها

تحظر علينا اللوائح المحلية عرض الصور قبل العمليات وبعدها على موقعنا الإلكتروني. ولكن يمكنك أن تطلب منا الاطلاع على الصور قبل العمليات وبعدها للتحقق من النتائج المثبتة التي أديناها ببراعة متقنة.

لأي استفسارات عن هذه البرامج في دبي، اتصل بنا على 362636-800 أو 3884589 9714+ أو املأ نموذج تحديد الموعد أو راسلنا على البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.





نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ