الطب النسائي التجميلي





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير كلي/
تخدير واعِ

مدة العملية

ساعة واحدة

مدة التعافي

رأب الشفرين أسبوع واحد
رأب المهبل 4 أسابيع




نبذة

يشير مصطلح الطب النسائي التجميلي إلى العمليات الجراحية التي تُجرى لتعزيز وظائف الأعضاء التناسلية للسيدات وتحسين مظهرها، والتي قد تأثرت نتيجة الولادة أو التقدم في السن أو العيوب الخلقية أو أي مشكلات طبية أخرى. كذلك يشار إليها بجراحة ترميم الأعضاء التناسلية للسيدات. تعد جراحة رأب الشفرين ورأب المهبل هما الإجراءان الأكثر شيوعاً في مجال الطب النسائي التجميلي.




قد تعاني بعض السيدات بمرور الوقت بعد الحمل والولادة من تأثير سلبي على المناطق الحساسة وربما يتسبب لهن بمشكلات عند ممارسة العلاقة الحميمية. وتتمثل المشكلة لدى غيرهن في التشوهات الخلقية في أعضائهن التناسلية مما يشعرهن بعدم القدرة على الزواج وتكوين أسرهن الخاصة. ومهما كانت الأسباب، يمكن علاج مجموعة كبيرة من المشكلات الخاصة بالأعضاء التناسلية للسيدات على يد خبراء في مجال طب النساء بأقصى درجة من التبصر وأعلى مستويات الثقة.



فيما يلي حلول الطب النسائي التجميلي التي يقدمها مركز كوكونا:

رأب الشفرين: عمليات تجميل الشفرين: يوصى بهذه الجراحة في حال الإطالة الزائدة في حجم الشفرتين الصغيرين وبروزهما. قد تتسبب هذه الحالة في الشعور بعدم الراحة أو في الإصابة بالعدوى أو قد ينتج عنها مشكلات تتعلق بالنظاقة الشخصية أو ربما تبدو بمظهر قد تعده المرأة غير جميل. وفي بعض الحالات الشديدة قد تتسبب في حدوث بعض الجروح والمشكلات العاطفية أثناء العلاقة الحميمية.

  • تُجرى عمليات رأب الشفرين في أغلب الحالات تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • يستخدم ليزر ثنائي أكسيد الكربون أو جهاز موجات التردد اللاسلكي “إلمان” لإجراء الجراحة.
  • يوجد نوعان من الإجراءات الجراحية أحدهما يتمثل في القطع الإسفيني والآخر القطع على شكل “V” ويعتمد ذلك على حجم التضخم.
  • تُنصح المريضة بتناول المضادات الحيوية والمسكنات لمدة تتراوح بين 3 و4 أيام عقب الجراحة.
  • تعود معظم السيدات إلى العمل واستئناف الأنشطة العادية في غضون خمسة أيام.

التجديد المهبلي أو عملية رأب المهبل: عادة ما تتعرض عضلات المهبل للارتخاء نتيجة للحمل والولادات الطبيعية المتعددة أو الخضوع لبضع الفرج مرة أو أكثر. توجد العديد من الطرق لتجديد جدار المهبل وفقاً لمدى خطورة الحالة.

  • الوسائل غير الجراحية: استخدام أجهزة الليزر/ موجات التردد اللاسلكية التي تعمل على تحفيزإنتاج الكولاجين وتضييق حجم المهبل. على أي حال، سوف يتطلب ذلك عدة جلسات ولا يمكن توقع النتائج.
  • الوسائل الجراحية: تُجرى جراحات تجديد المهبل تحت تأثير التخدير الكلي. وخلالها يتم ترميم جدار المهبل وتقوية العضلات باستخدام الخيوط العميقة. عقب الجراحة، يتعين على المرضي تناول المضادات الحيوية ومسكنات الآلام. تعود معظم السيدات إلى العمل واستئناف الأنشطة العادية في غضون خمسة أيام.

ترهلات جبل الزهرة والشفرين: كلما تقدمت السيدة في السن، تفقد منطقة جبل الزهرة والشفرين الدهون الموجودة في هذه المنطقة مما يؤدي إلى ظهور الترهلات بهذه المنطقة. يمكن إعادة تجديدهما بواسطة حقن الدهون الذاتية بهذه المنطقة وإكسابها مظهراً شبابياً وذلك عن طريق استخدام تقنية “Coleman”. تحت تأثير التخدير الموضعي يتم شفط الدهون من منطقة الفخذ. ثم يتم معالجة الدهون وتهيئتها لحقنها مرة أخرى في جبل الزهرة و/أو الشفرين الكبيرين. عقب الجراحة، ستحتاج المريضة إلى الراحة لمدة تتراوح من يومين إلى 3 أيام.



جراحون متخصصون في الجراحة الاستبنائية


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر


احجز موعدك الآن.


نبذة

يشير مصطلح الطب النسائي التجميلي إلى العمليات الجراحية التي تُجرى لتعزيز وظائف الأعضاء التناسلية للسيدات وتحسين مظهرها، والتي قد تأثرت نتيجة الولادة أو التقدم في السن أو العيوب الخلقية أو أي مشكلات طبية أخرى. كذلك يشار إليها بجراحة ترميم الأعضاء التناسلية للسيدات. تعد جراحة رأب الشفرين ورأب المهبل هما الإجراءان الأكثر شيوعاً في مجال الطب النسائي التجميلي.




ضمان سلامة المرضى

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضماناً مجانياً لسلامة المرضى، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج مضاعفات محددة قد تحدث بعد العملية وذلك بقيمة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي بحدٍ أقصى، أي أن هذا الضمان يوفر للمريض تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد أن توفر لديكِ المعلومات اللازمة عن الطب النسائي التجميلي وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء الجراحة، جاء دوركِ لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بالطب النسائي التجميلي في دبي، يمكنكِ الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800 أو
3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.



[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]