زراعة عضلات الصدر لدى الرجال





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

التخدير الكلي أو التخدير الواعي و
التخدير الموضعي

مدة العملية

ساعتان

مدة التعافي

أسبوع




نبذة

يمكنك تعزيز تقديرك لذاتك على نحو ملحوظ من خلال اختيارك لجراحة زراعة عضلات الصدر لدى الرجال سواء كان سبب عدم تناسق مظهر عضلات الصدر لديك تجميلياً أم وراثياً. إن زراعة عضلات الصدر تمنحك عضلات صدر أكثر تناسقاً وجاذبية وتحديداً فضلاً عن تعزيز حجم عضلات الصدر وتحسين تناسق جسمك بشكل إجمالي. سيعطيك الجراح الخاص بك مشورته بخصوص أفضل حجم للحشوات وموضعها الأنسب لديك من أجل إكسابك مظهراً رائعاً لجسدك ككل والحصول على الإطلالة التي طالما رغبت فيها.




تُجرى العملية الجراحية تحت تأثير التخدير الكلي كما تستغرق عادةً من 2 إلى 3 ساعات لإتمامها. يتم عمل شقوق صغيرة أسفل الإبط، أثناء العملية الجراحية، للتأكد من إخفاء الندوب وأثر الجروح الصغيرة. ومن ثمّ يتم إدخال حشوات السيليكون تحت العضلات الكبرى للصدر أو تحت الغشاء العضلي الموجود فوق العضلة باستخدام تقنية تتعلق بالمنظار الداخلي لضمان مستوى أعلى من الدقة كما أن وضع الحشوات يُعد مرحلة حاسمة لتحقيق النتيجة النهائية الأفضل قدر المستطاع. كذلك قد يختار بعض المرضى عملية استئصال الدهون للحصول على قوام طبيعي للغاية.

شفط الدهون عالي الدقة

وبعد إجراء العملية الجراحية، يتم إدخال أنابيب التصريف لمنع تكون أي سوائل بصفة عامة. قد تستغرق الشقوق الجراحية غالباً فترة أسبوعين كي تلتئم وتتعافى، وخلال هذا الوقت قد يشعر المريض بعدم الراحة نوعاً ما وبالتالي سيتم إخضاعه لبرنامج إدارة الألم. يلزم ارتداء السترة الضاغطة لمدة شهرين تقريباً لخفض حدة التورم وتحفيز عملية التعافي في أسرع وقت ممكن.


جراحو نحت الجسم


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



نبذة

يمكنك تعزيز تقديرك لذاتك على نحو ملحوظ من خلال اختيارك لجراحة زراعة عضلات الصدر لدى الرجال سواء كان سبب عدم تناسق مظهر عضلات الصدر لديك تجميلياً أم وراثياً. إن زراعة عضلات الصدر تمنحك عضلات صدر أكثر تناسقاً وجاذبية وتحديداً فضلاً عن تعزيز حجم عضلات الصدر وتحسين تناسق جسمك بشكل إجمالي. سيعطيك الجراح الخاص بك مشورته بخصوص أفضل حجم للحشوات وموضعها الأنسب لديك من أجل إكسابك مظهراً رائعاً لجسدك ككل والحصول على الإطلالة التي طالما رغبت فيها.




ضمان سلامة المرضى

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضماناً مجانياً لسلامة المرضى، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج مضاعفات محددة قد تحدث بعد العملية وذلك بقيمة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي بحدٍ أقصى، أي أن هذا الضمان يوفر للمريض تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد اطلاعك على المعلومات اللازمة حول عملية زراعة عضلات الصدر لدى الرجال وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بزراعة عضلات الصدر لدى الرجال دبي، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800 أو 3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.





نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ