والذراعين والفخذين





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

شد الذراعين – قياسي: تخدير واعي
شد الذراعين – واسع النطاق: تخدير كلي
شد الفخذين: تخدير واعي / تخدير كلي

مدة العملية

1-2 ساعة

مدة التعافي

1-2 أسبوع





نبذة

إن التغيرات في الوزن والعمر وكذلك المشكلات الوراثية من شأنها أن تتسبب في ظهور ترهلات بالذراعين. إنها مشكلة تواجه الملايين من السيدات في جميع أنحاء العالم. وفي حال تهدُّل الجزء السفلي من منطقة تحت الإبطين أو ارتخائها نتيجة للجلد أو الدهون الزائدة، فربما تكون عملية الشد الخيار الصحيح بالنسبة لكِ!




  • شد الذراعين، وهو ما يُطلق عليه أيضاً تجميل الذراعين أو شفط دهون الذراعين: تقلل هذه العملية مظهر الجلد الزائد والدهون الزائدة الموجودة بين منطقة الإبط والكوع لإعادة نحتها وتحديد جلد الذراع ومعالمه حتى يبدو بمظهر أكثر انسيابية ومتناسقاً. وبعد ذلك يكتسب الذراعان إطلالة نهائية مشدودة ومتناسقة ومتناسبة مع باقي أجزاء الجسم. يتم عمل شقوق، في هذه العملية الجراحية، بوجه عام في الجزء الداخلي من الذراع أو بالخلف كما تُستأصل ترسبات الدهون باستخدام تقنية شفط الدهون. سيختلف طول الشق الجراحي وموقعه المحدد بدقة بحسب كل حالة على حدة بالنظر إلى موضع وجود الجلد الزائد. وفي أغلب الحالات الحادة (والنادرة)، ربما تحتاج الجراحة أن تمتد من الإبط وحتى الكوع، ولكن في الحالات المعتدلة، تكون الشقوق صغيرة وبمرور الوقت لا يتم ملاحظتها تقريباً لأن الندوب تلاشت من الجلد.
  • شد الفخذين، التي تُعرف أيضاً باسم الجراحة التجميلية للفخذين: وسيلة ممتازة للحصول على مظهر مشدود وأكثر جاذبية لمنطقة أعلى الساقين. تتم هذه العملية عادةً تحت تأثير التخدير الغلسي – لكن لو كانت ضمن عملية شد الجسم فيكون استخدام التخدير الكلي ضرورياً – ويجمع هذا الإجراء بين عملية نحت الدهون والجراحة العادية لإعادة تحديد شكل الساقين ومنحهما معالم واضحة. وتُجرى الشقوق خلال هذه العملية على الفخذ من الداخل حيث يوجد الجلد المتهدل المليء بالتجاعيد وحتى لا يكون هنالك أي ندوب واضحة بعدها، ويتم خلالها تمديد الجلد والتخلص من الدهون المتراكمة عن طريق شفطها.


جراحو نحت الجسم


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



حول

إن التغيرات في الوزن والعمر وكذلك المشكلات الوراثية من شأنها أن تتسبب في ظهور ترهلات بالذراعين. إنها مشكلة تواجه الملايين من السيدات في جميع أنحاء العالم. وفي حال تهدُّل الجزء السفلي من منطقة تحت الإبطين أو ارتخائها نتيجة للجلد أو الدهون الزائدة، فربما تكون عملية الشد الخيار الصحيح بالنسبة لكِ!




شد الذراعين/الفخذين في دبي – لماذا تختار مركز كوكونا؟

شد الفخذين، التي تُعرف أيضاً باسم الجراحة التجميلية للفخذين وسيلة ممتازة للحصول على مظهر مشدود وأكثر جاذبية لمنطقة أعلى الساقين. تتم هذه العملية عادةً تحت تأثير التخدير الغلسي – لكن لو كانت ضمن عملية شد الجسم فيكون استخدام التخدير الكلي ضرورياً – ويجمع هذا الإجراء بين عملية نحت الدهون والجراحة العادية لإعادة تحديد شكل الساقين ومنحهما معالم واضحة. وتُجرى الشقوق خلال هذه العملية على الفخذ من الداخل حيث يوجد الجلد المتهدل المليء بالتجاعيد وحتى لا يكون هنالك أي ندوب واضحة بعدها، ويتم خلالها تمديد الجلد والتخلص من الدهون المتراكمة عن طريق شفطها.

وعند إجراء جراحة شد الذراعين و/أو الفخذين – بدون شد الجسم أو أي شكل آخر من الجراحات، يكون زمن التعافي أقل ولكنه قد يتطلب من المريض التغيب عن العمل و/أو الانقطاع عن الأنشطة الاعتيادية حتى عشرة أيام. ونؤكد على هذا الأمر مجدداً، يتحتم على المريض الخضوع لبرنامج إدارة الألم وارتداء المشد الضاغط حول الذراعين و/أو الساقين لحين الشفاء التام.




ضمان سلامة المرضى

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضماناً مجانياً لسلامة المرضى، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج مضاعفات محددة قد تحدث بعد العملية وذلك بقيمة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي بحدٍ أقصى، أي أن هذا الضمان يوفر للمريض تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد اطلاعك على المعلومات اللازمة حول شد الجسم وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بشد الجسم دبي، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800 أو 3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.





نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ