شهادات العملاء





عزيزي د. سانجاي، أنا سعيد جداً بعد إجرائي لعملية الأنف على يديك، أثبت مهارة وجدارة احترافية وأشعر بالسعادة حيال ذلك. أحببت فريقكم جداً وخاصة السيدة/ ميني والسيدة/ آشا حيث عاملنني بلطف وساعداني طوال فترات المتابعة. أنا ممتن لكم جميعاً. خالص شكري وتقديري للجميع.

ن.أ
أجرى عملية تجميل الأنف مع د. سانجاي


د. برونو الأفضل لدي وأوصي به لكل امرأة ترغب في إجراء عملية شدّ الثدي ونقل الدهون، اذهبي إليه ولا تترددي. أشكرك على ما قمت به من عمل رائع. لقد عززّت تقديري لذاتي وثقتي بنفسي وأضفت عليّ لمحة من الجمال. شكراً لك جزيلاً على تفهمك لحالتي بلطف ورويّة.

أجرت عملية شدّ الثدي ونقل الدهون مع د. برونو


طبيب ماهر في مجال إدارة الألم. أشعر بتحسن شديد. عدت قبل أمس وظننت أنني سآتي غداً في المساء، إلا أن جراحة شد البطن كانت ناجحة وأشعر بالفرحة عندما أرى شكلي من الخلف جميلاً كلما نظرت إلى المرآة 🙂 حتى بعد خسارتي للوزن. أتمنى لك التوفيق يا دكتور.

– أجرت عملية شفط الدهون الفائقة النحت وجراحة شد المؤخرة البرازيلي مع د. هارديك






قدم لي د. سانجاي وفريق العمل لديه الكثير من العطف والرعاية خلال فترة علاجي. اتسم بالمهنية وتفهم مشاعر الآخرين في كل لحظة. كما قدم طاقم التمريض الكثير من العناية والدعم. أصبح الاعتناء بنفسي أحد أهم أولوياتي الجديدة. شكراً لكم.


بعد معاناتي لسنوات من التثدي، حصلت أخيراً على شكل الصدر الذي أرغب فيه. د. هارديك منحني الراحة المطلقة وأدى عمله بكفاءة عالية. كما كان طاقم العمل رائعاً. أرشح زيارة هذا المركز بشدة.


عزيزي د. سانجاي، تأكدت من أن اختياري كان صائباً عندما قابلتك للمرة الأولى. أود توجيه الشكر لك ولفريق العمل لديك لما قدمتموه لي من دعم وخاصة صباح يوم إجراء العملية لي. كنت أشعر بالقلق الشديد ولكنكم ساعدتموني على اجتياز هذه المحنة. نتائج العملية الجراحية كانت مذهلة ولا يسعني شكركم على هذه التجربة التي غيرت حياتي. شكراً لكم.

بريد (المملكة المتحدة)


أعجبتني ثقة د. راج وإجابته عن كل الأسئلة التي وجهتها له ولم يكتف بذلك فقط بل وضح لي كل شيء بالتفصيل. سألته في موعدي الأول معه “أريد أن أجري وألعب رياضة التنس من جديد.” فأجابني قائلاً، “مرضاي يفعلون المستحيلات.” لا أستطيع أن أصف لكم مدى راحتي واطمئناني بما أبدى لي من ثقة مطلقة.
وليس هذا الأمر فحسب، بل ذهلت بمعرفتي أن المرضى يأتون إليه من كل الأنحاء بما في ذلك العائلة المالكة التي تقطن في المنطقة المحيطة بمدينة دبي.
أجريت جراحة استبدال الركبة وكنت في أفضل حال بعد العملية الجراحية! استعدت عافيتي بسرعة. وبصفة عامة، فإني أرشح د. راج وبشدة لمن يبحثون عن خبرات كمثله.


عزيزي د. سانجاي، شكراً لك على هذه التجربة التي غيّرت مجرى حياتي للأفضل! أود أيضاً أن أشكر طاقم العمل. وأتمنى لكم التوفيق! شكراً لكم.


هذا هو الإجراء الجراحي الثاني لي لملء الشفة بالفيلر مع د. هارديك. سررت للغاية بعد تجربتي الأولى. أخذ الوقت الكافي لدراسة تناسق وجهي وأعطاني أفضل نتيجة طبيعية ممكنة من حيث الشكل أو الحجم. لم يكتشف أحد أنني أجريتها وما زلت أتلقى الإطراءات المعبرة عن جمالي الطبيعي. إنهم لا يعرفون ما أجريته. يعجبني دقته وحنكته في عمله. يبدأ عمله بحقن قليلة لتحقيق النتيجة المثالية المطلوبة التي تتوافق مع شكل الوجه بدلاً من أن يعطي 4 إبر قياسية. أنا سعيدة جداً. خالص شكري وامتناني لكم


عزيزي د. سانجاي، شكراً جزيلاً لأنك أجريت جراحة تكبير الثدي لي ببراعة. أشعر بالسعادة والثقة! كما أود شكر طاقم العمل الذي قدم لي الرعاية في كل لحظة. حظيت بكم كبير من الرعاية والاهتمام وشعرت بالترحاب والراحة.

جيس


الموظفون والطبيب الذي تابعت معه وكل شيء جميل هنا من أوله إلى آخره وحتى تسجيل بيانات المريض عندكم. تحديد المواعيد لديكم فعّال وسهل للغاية. فهمت العملية الجراحية بكل سهولة، كما أن الطبيب يهتم بمرضاه فعلاً. استطاع زوجي المشي على قدميه بعد 10 أيام من الجراحة. طبيب بارع جداً!!


عزيزي د. سانجاي، جئت إليك كي أحصل على إطلالة مثالية وأستعيد ثقتي بنفسي بسبب دهون البطن ودهون الأجناب الضخمة التي أعاني منها فضلاً عن امتلاء منطقة الأفخاذ من الداخل. لقد طمأنني. كنت أرتعد من الخوف يوم الجراحة وفكّرت في نفسي متسائلاً، هل أفعل الصواب حقاً؟ استغرقت الجراحة ساعتين. كان الممرضون وأطباء التخدير مذهلين. إنهم يهتمون بالغير ويتعاطفون معه. وبعد مرور شهرين من وقتها، أثق بنفسي مع إنه لا يزال لدي مشكلة في لون البشرة إلا أنني أشعر براحة كبيرة. شكراً لكم جميعاً.

كريس


أعزائي الطاقم الجميل في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم أن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أشعر بسعادة بالغة إزاء العملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “يأخذ القرار ويمضي قدماً”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً! أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي.

س.ب


يعجز لساني عن توجيه كلمات الشكر لك على تغيرك لحياتي. ساعدني د. هارديك على استعادة ثقتي بنفسي. أنت طبيب متميز ومحترف حقاً ولذا نحترمك ونثق بك. كنت بجواري دوماً لإزالة أي شكوك تعتريني، وخير سند لي كي أتعافى من العملية الجراحية بفضل توجيهاتك وإرشاداتك لي. أنا بخير حال الآن.


يا للروعة! مركز كوكونا هو أفضل مكان لإجراء عملية إزالة الشعر بالليزر. حصلت على نتائج مذهلة بعد زيارة واحدة فقط. يمتلك مركز كوكونا فريق رائع من المختصين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة. أتقدم بشكري لمركز كوكونا، وأتطلع إلى ما ستحققه باقي جلسات إزالة الشعر. شكراً.

كات


كل شيء مذهل من أوله إلى آخره. أسلوب تعامل د. سانجاي لطيف جداً. جعلني أشعر بالراحة منذ الاستشارة الأولى، حيث شرح لي الاختيارات والمخاطر بوضوح تام. وفي يوم العملية الجراحية، اهتم بي الموظفون في مستشفى وعيادة دبي لندن وأولوني الرعاية الشاملة قبل العملية وبعدها. شكراً لكم مركز كوكونا

ك.س


أعزاءي د. سانجاي ود. مازن، أنتم رائعون ومخلصون. إطلالة ثديي الجديدة جميلة جداً. أكاد أطير من الفرحة. شكراً لكم جداً. أنتم ممتازون وعباقرة في عملكم!

س.ه


عزيزي د. سانجاي، لا يسعني إلا توجيه الشكر لك على العمل الرائع الذي قمت به. أشعر بتحسن كبير على الرغم من مرور ثلاثة أسابيع فقط منذ إجراء العملية الجراحية. أتحرق شوقاً لرؤية النتائج النهائية للجراحة. أكرر شكري لك.

ت.م


عزيزي د. سانجاي، أشكرك وبشدة على النتيجة المتميزة في عملية تجميلي للأنف. ما حققته هو ما أردته بالضبط. لقد كان هذا طموحي بالفعل. أنا مسرور جداً. وأعرب عن شكري أيضاً للمرضات بفضل رعايتهم الفائقة بعد العملية الجراحية. أنتم الأفضل في مجالكم.


أعزائي القائمين على إدارة المركز، أود مشاركة التجربة التي مررت بها اليوم في مركزكم. عليّ القول بأن آنا البولندية، إحدى عضوات طاقم العمل لديكم، هي من أمهر الأشخاص الذين قابلتهم من قبل. تمتلك قدراً من المعرفة والمهارة والعطف يتفوق على كل المعايير في دبي. يسرني القول بأني أتحرق شوقاً لرؤيتها مرة أخرى! وسوف أنصح كل أصدقائي بزيارتها. شكراً لكم!

مريض مرّ بتجربة سعيدة عندكم!


إلى د. سانجاي باراشار، أود توجيه الشكر لك على ما حققته من نتائج مذهلة. أشعر بسعادة بالغة وسوف أرشح مركزكم لجميع أصدقائي. أما أنا شخصياً، فسوف أعود للحصول على المزيد من العلاجات لأنني أثق بكم ومتأكد من نجاحكم في أي عمل تقومون به. شكراً لكم وأتمنى لكم التوفيق في عام 2014!! خالص تحياتي.

أ.ل


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على يديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.

أ.أ


كنت قلقاً من الإجراء الجراحي ولكن د. سانجاي هدأني وجعلني أشعر بالراحة والثقة. والآن، لا أندم مطلقاً بل سعيد للغاية بالنتائج والتطور الملحوظ. لم أكن أصدق هذا، ولكنه أصبح ممكناً. شكراً لكم.


عزيزي د. سانجاي، شكراً لك جداً على عملية شفط الدهون التي أجريتها لي في 6 مايو 2014. لقد عالجتني بأفضل ما لديك ولذا نجحت العملية. أتمنى لكم جميعاً المزيد من النجاح والتوفيق والسداد في مسيرتكم ولن أنسى “الرجل الماهر” الذي أجرى العملية لي. كما أشكر أيضاً د. سعد، طبيب التخدير، لأنه كان بجواري طوال الوقت. أحسست أنه حلم في عقلي الباطن. خالص تحياتي وشكري لكم.

م.أ


عزيزي د. سانجاي، سررت بمقابلتكم والتعرف عليكم. أنت طبيب عظيم. ألقيت محاضرات نافعة أعجبتني جداً وأتمنى رؤيتك مرة أخرى لأنهل من أفكاركم ومعلوماتكم وتدريبكم المفيد. شكراً جداً

ه.م




أنت طبيب ممتاز د. راج! لقد أجريت لي جراحة بنجاح لاستبدال ردفي. أشعر بالامتنان البالغ لأن طبيبي الأساسي أحالني إلى د. راج كي أجري الجراحة لديه. إنه علّامة وماهر للغاية. خدمة العملاء لديكم رائعة حقاً وطاقم موظفيكم لطيفون. كل شخص عندكم يتسم بالأدب الجم وكريم الأخلاق وتقديم العون للغير. وأكررها مرة أخرى، أشكرك د. راج وبكل شدة على أن منحتني حياة ثانية فقد استطعت المشي مجدداً بدون الإحساس بأي ألم. أتمنى لك د. راج كل التوفيق والنجاح في حياتك العملية ودوام الصحة والعافية والتقدم المهني الباهر. أشكرك من صميم قلبي!


عزيزي د. مازن، شكراً لك على مساعدتك لي وإنهاء معاناتي وجهودك التي بذلتها معي. أشعر براحة كبيرة بفضل عملك المخلص. لقد عانيت من هذه مشكلة لفترة طويلة، ولم أستطع ارتداء ملابس أو ألوان معينة. كنت أشعر بالحرج والقلق بصحبة الآخرين. ولكن بعد هذا العلاج وأخذي للحقن المقاومة لعلامات التقدم في العمر، فلن أعاني من تلك المشكلة بعد الآن، كما أنني لاحظت الفرق بعد عدة أيام. أنا أسعد بكثير وأشعر بالراحة ويمكنني الآن ارتداء ما يحلو لي بدون أي تحرج. أشكرك مرة أخرى. أرشح هذا العلاج لغيري بكل تأكيد.

نادي


عزيزي د/ سانجاي، أشكرك للغاية على دعمك وتشجيعك لي طوال فترة علاجي بالكيماوي. استعدت ثقتي في جسمي وأشعر بتحسن بفضل تقديمك يد العون لي. سأوصي بك كل أصدقائي وأي شخص أعرفه لأنكم طاقم عمل على قدر عاٍل من المهنية والمهارة وتجعلونني أشعر بالارتياح في كل مرة أزور فيها عيادتكم. أتمنى لكم المزيد من السداد والتوفيق. تحياتي لكم.

ت.م.ب



نموذج تحديد الموعد