د. هيونغ جو نوه

أخصائي جراحة التجميل



حقائق وأرقام

+2,000

عملية جراحية
مكتملة

+10

سنة
من الخبرة

6

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

يُعد الدكتور نوه جراح التجميل الكوري الأول والوحيد في الإمارات ومنطقة دول الخليج. ونال شعبية واسعة من عمله في جميع أنحاء العالم. وقد ظهر وشارك في البرامج التلفزيونية الكورية وبرامج التغيير الشامل وعمل مع العديد من المشاهير الكوريين وعارضات الأزياء الكوريات.

ومع مرور الوقت وزيادة شعبية جراحي التجميل الكوريين حول العالم، دُعِي الدكتور نوه للعمل في الشرق الأوسط. وعلى مدار العامين الماضيين، انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة وأجرى جراحات على مرضى من الدول العربية. كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين المقيمين في الشرق الأوسط القادمين من الصين وكازاخستان.

ويُعد الدكتور نوه الجراح الأكثر طلباً، وهو متخصص في العلاجات المقاومة لعلامات التقدم في السن وجراحات نحت الجسم، مثل شد البطن وتكبير الثدي وشفط الدهون وعملية تجميل ما بعد الولادة وشد الوجه وتجميل الأنف وغير ذلك الكثير.

كما يعمل الدكتور نوه متحدثاً أكاديمياً معروفاً في مجال الجراحة التجميلية وقد ألف وراجع مقالات علمية في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. وهو جراح تجميل استشاري وقائد رأي رئيسي في العديد من منتجات وأجهزة الجراحة والطب التجميلي.

وهو يعمل حالياً بشكل شبه حصري في الجراحة التجميلية.

  1. جراحة نحت الجسم (شفط الدهون وشد البطن وشد الذراعين وشد الفخذين وشد الظهر)
  2. جراحة الثدي (تكبير الثدي وتصغيره وتثبيته وتصغير الحلمة وتصحيح الحلمة المقلوبة)
  3. جراحة مقاومة علامات التقدم في السن (شد الوجه وشد الرقبة وشفط دهون الذقن المزدوجة ورأب الجفن العلوي والسفلي ونقل الدهون)
  4. جراحات مقاومة علامات التقدم في السن بما في ذلك تقليل التجاعيد والفيلر وحقن تعزيز البشرة والعلاج بالليزر.

الاهتمامات البحثية: جراحة مقاومة علامات التقدم في السن والفيلر القابل للحقن وحقن تقليل التجاعيد وتكبير الأنسجة الرخوة وشفط الدهون وجراحات إعادة حيوية البشرة غير التقشيرية أو بالحد الأدنى من التقشير وجراحات الثدي ونحت الجسم.






نموذج تحديد الموعد

موعد, استفسار, شكوى, ملاحظات











    اتصال سريع



    شهادات العملاء

    التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
    إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

    أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
    أشكركم مرة أخرى.
    سارة


    أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
    أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
    س.ب


    أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
    أ.أ