د/ جبرائيل: السيرة الذاتية

الملف الشخصي



حقائق وأرقام

+8,000

عملية جراحية
مكتملة

+30

سنة
من الخبرة

6

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

بوينس آيرس، إنها رمزٌ للجمال المتمثل في هندستها المعمارية وثقافتها وشعبها. فهي تُعد إحدى عواصم جراحات التجميل الأكثر ديناميكية في العالم. كما أنها أنجبت د/ جبرائيل فرناندو بونيسانا، شغفه بالكمال جعله جراحاً لدى كوكونا.

يملك د/ جبرائيل، المتدرب في بوينس آيرس ومدريد وبوسطن، أكثر من 3 عقود من الخبرة في الأرجنتين والإمارات العربية المتحدة مما يجعله يتمتع بمجموعة مهارات فريدة في جراحة الرأس والرقبة والوجه والفكين والجراحات الترميمية والتجميلية.

بعد حصوله على إجازة في الطب عام 1986 من جامعة بوينس آيرس (UBA) في الأرجنتين وبكالوريوس الطب والجراحة من مدريد بإسبانيا، حصل على درجة الماجستير في الطب التجميلي من رابطة الأرجنتين الطبية. وبعد ذلك حصل على شهادات في الجراحات التجميلية والترميمية واعتُمد بوصفه فاحصاً طبياً من قِبل وزارة الصحة الأرجنتينية وبعد ذلك أخصائياً في الجراحات التجميلية من كلية الطب بجامعة نورث ويست الوطنية.

يشمل تدريب د/ جبرائيل المراقبة السريرية والجراحية في قسم الأذن والأنف والحنجرة – جراحة الرأس والعنق في كلية الطب بجامعة بوسطن.

بدأت خبرته الواسعة والعميقة بفترات إقامة في الجراحة العامة والجراحة التجميلية والترميمية، ثم عمل جراحاً تجميلياً في المستشفيات الرائدة وكذلك في العيادات الخاصة في الأرجنتين. لقد عمل د/ جبرائيل عن كثب مع العملاء المميزين في الإمارات العربية المتحدة، واكتسب نظرة ثاقبة لتوقعاتهم وتطلعاتهم، حيث جلب إليهم تفاصيل الجمال بأمريكا اللاتينية.

نشر د/ جبرائيل العديد من المنشورات على نطاق واسع، حيث سجل أبحاثاً علمية وألف كتباً حول إعادة بناء الثدي بعد استئصاله وحشوات السيليكون وتجديد خلايا الوجه والجفن والصفائح الدموية الغنية تزامناً مع حقن الدهون وجراحة تصحيح تضخم الثدي.

وإلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإسبانية، فهو يتقن كذلك لغة جيل زد وهو ما يكتسبه بشكل طبيعي بوصفه أباً شغوفًا لابنته الجامعية. وفيما يتعلق بالجانب الترفيهي، فهو يفضل التنس والجولف على كرة القدم. وهو أمر يمكنك سؤاله عنه عندما تراه في كوكونا.

مجالات التخصص

  • شفط الدهون، عضلات البطن السداسية وشفط الدهون بدقة عالية، شفط دهون البطن بدقة عالية، شد البطن
  • تكبير الثدي وشده وتصغيره وإعادة بنائه وإزالة الحشوة + حشوة جديدة
  • معالجة التثدي عند الرجل (تصغير الثدي لدى الرجال)
  • رأب الأنف وتجميل الجفن وجراحة الأذن التجميلية
  • شد الوجه بالخطوط الدقيقة
  • شد الوجه والرقبة والذراع والأرداف والجسم
  • تقويم الشفر الصغرى
  • زراعة الذقن
  • نقل الدهون
  • كسور الوجه والفكين





نموذج تحديد الموعد

موعد, استفسار, شكوى, ملاحظات











    اتصال سريع



    شهادات العملاء

    التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
    إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

    أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
    أشكركم مرة أخرى.
    سارة


    أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
    أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
    س.ب


    أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
    أ.أ