د. راج

جراح تقويم العظام المعتمد من مجلس الولايات المتحدة



حقائق وأرقام

+5,000

عملية جراحية
مكتملة

+15

سنة
من الخبرة

5

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

الدكتور راج هو جراح العظام الشهير في العالم والطب الرياضي طبيب من قلب بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. ولد ونشأ على الساحل الشرقي في كندا الجميلة، حيث حضر بعد ذلك كلية الطب.

الدكتور راج هو من الجراحين المعتمدين في مجلس الولايات المتحدة وكندا ودبي. فإن أسلوبه المتطور، ونتائجه التي لا تشوبها شائبة و شخصيته يجعله من الأكثر رواجا ومن أفضل جراحين تقويم العظام في العالم.

وفي عام 2007، انتقل الدكتور راج من كندا إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا، حيث نجح في تأسيس مركز طبي كبير لتقويم العظام وعلاجه. قد اكتسبت خبرته الإعلامية الواسعة إلى جانب سمعته الجراحية الموقرة مسيرته على الصعيد العالمي.

وقد تم منح العديد من الجوائز المرموقة للدكتور راج. ومن الجدير بالذكر أن كبار أطباء كاليفورنيا الجنوبية، حيث كان الدكتور راج في السنوات العديدة الماضية واحداً من أعلى خمسة في المئة من الأطباء في جنوب كاليفورنيا – جائزة تقوم فقط على ترشيحات نظير الى نظير. وعلاوة على ذلك، دعا “برنامج ذا دكتورز” الدكتور راج ليكون ضيفاً في حلقات متعددة بشأن خبرته الواسعة عن الاستشارات المتخصصة وتعترف مجلة ويب إم دي به باعتباره طبيب تقويم العظام المتخصص فيما يخص الركبتين والورك وأخيراً وليس آخراً فهو الخبير الاستشاري الرسمي الخاص بالأخبار الطبية لشبكة إيه بي سي.

عندما لا يكون الدكتور راج وراء الكاميرا أو في عملية جراحية، فإنه يقوم بدوره كناشط طبي. الجدير بالذكر هو عراق ستار الذي يقدم لهم الدكتور راج خدمات مجانية لجنودنا تحت تأمين الجنود الأمريكيين ، وأيضا عمله مع مدينة دريم سنتر بلوس أنجلوس حيث نفذ برنامج السمنة في مرحلة الطفولة الذي يعمل على تثقيف وتقديم النصائح لشباب المدينة الداخلية بخصوص أسلوب الحياة صحية.

إلى جانب وجوده الإعلامي القوي وعمله الخيري، عمل الدكتور راج على أكثر من خمسة آلاف حالة جراحية، وكثير منها تشمل كبار الرياضيين والمشاهير ونخبة رجال الأعمال والمرضى الدوليين المرموقين، والملوك، والأطباء والأطباء المهمين نفسهم. مجموعة مختلفة من أفضل الأطباء يعتبرون الدكتور راج “طبيب الطبيب”، مشيرين إلى أنه إذا كان لديه ثقة المتخصصين الطبيين الحاصلين على تراخيص ، فسيحصل بالتأكيد على ثقة مرضاه.

وبصرف النظر عن التزامه في تطوير الجراحة ، فإن واحدة من الصفات الفريدة للدكتور راج هو منهجه الوقائي للطب. على عكس العديد من الجراحين، الدكتور راج يعرف ويفهم البدائل المبتكرة لعلاج وشفاء مرضاه. يرى الدكتور راج عالم الطب في تطور وتغيير دائم، وروح المثابرة هذه تحديداً هي التي تساعده على الوقوف بقوة في طليعة صناعته.



التخصّص

Sports Injury Treatment In Dubai

الإصابات الرياضية

Alt text

استبدال المفاصل

Alt text

جراحة اليد

Alt text

تنظير المفاصل




نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ