السيدة/ ديبشيخا أغاروال

أخصائية تغذية



حقائق وأرقام

+5,000

عملية جراحية
مكتملة

+10

سنة
من الخبرة

4

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

السيدة/ ديبشيخا أغاروال خبيرة تغذية مشهورة ومعتمدة لدى هيئة الصحة بدبي. تتمتع بأكثر من عشرة أعوام من الخبرة في مجال التغذية. وهي واحدة من أخصائيي التغذية الرياضية المشهورين في الهند. اشتهرت بين المؤسسات بورش العمل المتعلقة بالصحة والمحاضرات المتعلقة بالتغذية.

تحظى السيدة ديبشيخا بمعرفة سريرية وصحية واسعة وقد قضت الكثير من الوقت في البحث عن أفضل خطط الأنظمة الغذائية وأكثرها تفرداً للمرضى الذين يعانون من حالات مزمنة والسمنة المرضية. وقد تعاملت مع العديد من المرضى من مختلف الأعمار من الأطفال والبالغين سواء كان في الهند أو دبي.

حصلت على شهادة البكالوريوس في الأنظمة الغذائية ودبلوم في العلوم الرياضية والتغذية. وقد ساهمت هذه المعرفة في تحقيق بعض النتائج المذهلة للمرضى. كما أنها تعاملت مع مرضى من مختلف الخلفيات الثقافية والمشكلات الطبية. إن معرفتها باليوجا والعلاج بالإبر وإدارة التوتر أثرى خبراتها. لا تهدف الأنظمة الغذائية التي تضعها إلى إنقاص الوزن فحسب بل إلى التمتع كذلك بجسم صحي.

وتتمثل مهمتها في تحويل نمط حياة الناس القليلي الحركة إلى نمط حياة صحي من خلال تحسين علاقتهم بالطعام. فهي تشجع على تناول الطعام بطريقة واعية واتباع نمط حياة نشط. لقد حاولت دائماً رفع الوعي بتناول الطعام الصحي عن طريق إقامة ورش مختلفة وإلقاء محاضرات في الكثير من المناسبات أو عبر البرامج التلفزيونية.

التخصصات:

  • السمنة وإنقاص الوزن وإدارة الوزن
  • السمنة لدى الأطفال والتغذية
  • الأنظمة الغذائية العلاجية مثل إدارة الكوليسترول ومرض السكري وقصور الغدة الدرقية وفرط نشاط الغدة الدرقية ومتلازمة تكيس المبايض
  • إدارة النظام الغذائي للحد من ارتفاع ضغط الدم
  • توهج البشرة
  • إدارة النظام الغذائي الرياضي

إنجازات ديبشيخا

  • حصلت على جائزة بمناسبة فعالية نيوترشن كويست “Nutrition Quest” التي نظمتها مبادرة Wellness Quotient لمساهمتها في مجال التغذية
  • كاتبة نشطة في مجال الصحة وخبيرة تغذية في المجلات والصحف الرائدة (مثل الخليج تايمز – مجلةWKND في الإمارات العربية المتحدة)
  • تجري مقابلات مع البرامج الصحية على قنوات تلفزيونية رائدة/ بوابات صحية عبر الإنترنت
  • تجري حواراً في يوم المرأة – نظراً لكونها مصدر إلهام للسيدات لموقع “سيفي” Sify و LoveDoodle و”لافدودل”.
  • كما أنها تقدم برنامجاً على قناة عبر الإنترنت يسمى “”Healthy Living with العيش الصحي مع “ديبشيخا”” “”Deepshikha





نموذج تحديد الموعد

موعد, استفسار, شكوى, ملاحظات











    اتصال سريع



    شهادات العملاء

    التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
    إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

    أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
    أشكركم مرة أخرى.
    سارة


    أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
    أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
    س.ب


    أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
    أ.أ