د. محمد عودة

أخصائي زراعة الأسنان وطبيب في مجال الأسنان العام



حقائق وأرقام

+12,000

عملية جراحية
مكتملة

+13

سنة
من الخبرة

3

مؤهلات أكاديمية
تخصصية

الإنجليزية
والعربية

لغات التحدث


نبذة عنه

د. محمد هو أخصائي زراعة الأسنان وطبيب في مجال الأسنان العام بمركز كوكونا. يعمل منذ أكثر من 13 عاماً في التدريب على طب الأسنان الدولية واكتساب الخبرة في العمل بصفته مدرب جراحة عام وأخصائي زراعة أسنان متميز.

وقد تدرّب ومارس مهنته في العراق والهند والنمسا والإمارات العربية المتحدة، فهو دقيق جداً في عمله، ويصنع قرارته بثقة، ويقبل المسؤولية بعد مشاورة نفسه ويشاهد قراراته من خلالها، ويضمن حصول مرضاه على التزامه الكامل. وهو يتقن اللغتين الإنجليزية والعربية، ولديه القدرة على التواصل بفاعلية في بيئات متعددة الثقافات.

يتمتع د. محمد بمهارات تنظيمية وإدارية صارمة وكثيراً ما يسعى إليها أطباء آخرون لاستيفاء المواعيد النهائية وإدارة أحمال العمل التي يقومون بها، كما لديه القدرة على تقديم الدعم من الأقران لزملائه. وهو يسعى بنشاط إلى توسيع تطوره المهني ويبحث عن تحديات جديدة وفرص عمل تمكنه من زيادة تطوره مهنياً. وهو متحمس للغاية وأهدافه موجهة دائماً لما يريد تحقيقه.

التعليم والخبرات

  • بكالوريوس في جراحة الأسنان من جامعة بغداد بالعراق 2006.
  • دورة تدريبية على زراعة الأسنان من الأكاديمية الأمريكية في طب زراعة الأسنان بالإمارات العربية المتحدة 2011.
  • حاصل على تراخيص وزارة الصحة وهيئة الصحة بدبي إلى جانب امتياز جراحة زراعة الأسنان (أخصائي زراعة الأسنان) في دبي، الإمارات العربية المتحدة.


التخصّص

Alt text

تيجان الأسنان والجسور

Alt text

تبييض الأسنان

Alt text

طب الأسنان العام/ التجميلي

Alt text

زراعة الأسنان



نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ