دكتور ساسا

أخصائي جراحة التجميل



key facts

5,000+

عملية جراحية
مكتملة

22+

سنة
من الخبرة

4

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


about

الدكتور ساسا هو جراح تجميل للوجه معتمد من البورد الأوروبي ولديه أكثر من 22 عامًا من الخبرة. لقد حصل على شهادة البورد المزدوج في جراحة تجميل الوجه وكذلك جراحة الرأس والرقبة. تخرج من جامعة زغرب في كرواتيا وتخصص بعد ذلك في مركز مستشفى جامعة زغرب. كما أنهى تدريبًا جراحيًا متقدمًا وحصل على زمالة في جراحة تجميل الوجه ، قبل أن يقضي فترات من الوقت في التدريب في بعض من أفضل المراكز في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. المواد النانوية في المعاهد الوطنية للصحة ، بيثيسدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مما أدى في النهاية إلى حصوله على درجة الماجستير. و دكتوراه. درجات في العلوم الطبية الحيوية.

يتمتع الدكتور ساسا بخبرة شاملة في الإدارة الجراحية والطبية الكاملة للشكاوى داخل منطقة الوجه والرقبة. ومع ذلك ، فإن مجالات خبرته الرئيسية هي في جراحة تجميل الأنف الأولية والمراجعة (كل من تجميل الأنف المغلق والمفتوح) ، والعلاج الجراحي لمشاكل التنفس (جراحة الحاجز المنحرف ، تصغير التوربينات ، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار ، علاج الشخير) ، تجميل الأذن (تصحيح الأذن البارزة) رأب الجفن ونحت الوجه غير الجراحي (الفيلر ، الحقن ، نقل الدهون إلى الوجه).

الدكتور ساسا مؤلف على نطاق واسع لأكثر من 30 مقالة منشورة في مجلات طبية دولية مرموقة. لقد حاضر أو شارك في العديد من جراحة الرأس والرقبة أو الجراحة التجميلية أو المؤتمرات التجميلية (مع أكثر من 150 عرضًا تقديميًا) وحصل على العديد من الجوائز الدولية المرموقة لأبحاثه وتقدمه في العلوم السريرية. وهو عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه والجمعية الأوروبية لطب الأنف. قبل قدومه إلى دبي في 2011 كان عضوًا في هيئة التدريس في المستشفى الجامعي حيث قام بتدريس جراحة تجميل الوجه للطلاب والمقيمين.

د. ساسا دقيق في منهجه في جراحات الأنف التجميلية ومتحمس لتقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية لمرضاه. إنه ملتزم بمساعدة كل مريض على تحقيق أهدافه الجمالية الفريدة ، مستخدمًا دائمًا أحدث التقنيات وأكثرها إبداعًا لتعزيز النتائج المرجوة لمرضاه.

تشمل اختصاصاته:


  • تكبير الشفة وتجميلها
  • نحت الوجه بدون جراحة
  • نقل الدهون إلى الوجه
  • تجديد شباب الرقبة – شفط الدهون وشد الرقبة
  • الفيلر والعلاجات المضادة للشيخوخة
  • الاستئصال الجراحي لسرطان الجلد
  • تجميل الأنف (مفتوح ومغلق)
  • عملية تجميل الأنف المراجعة (الثانوية)
  • تجميل الأذن (تدبيس الأذن)
  • رأب الحاجز الأنفي (تصحيح انحراف الحاجز الأنفي)
  • رأب التوربينات
  • جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار
  • رأب الجفن (جراحة الجفن العلوي والسفلي)


specialization

Alt text

GENERAL/ COSMETIC
DENTISTRY

Alt text

TEETH CLEANING &
POLISHING

Alt text

TEETH
WHITENING

Alt text

CROWNS &
BRIDGES


key facts

5,000+

عملية جراحية
مكتملة

22+

سنة
من الخبرة

4

مؤهلات أكاديمية
تخصصية



book an appointment


doctor testimonials

It is always a pleasure to see you and come back to such a nice environment with friendly and caring people. We Know Dr. Sanjay for a long time now and we feel very honoured to be their “patients” and “ friends ”

I am very happy with the service and the results from my procedure. Everyone was very kind and helpful, and I would definitely recommend this to my friends….

I like to personally thank you the work you done on for me. I’m so happy and Pleased with my tummy tuck after going through the surgery I realized I need to take better care of my health.
So Thanks You !



qualifications

FELLOWSHIP INTERNATIONAL COLLEGE OF SURGEONS IN PLASTIC SURGERY (USA)

CRANIOMAXILLOFACIAL SURGERY
Australian Craniofacial Unit AUSTRALIA

CRANIOFACIAL SURGERY
Institute of Plastic & Craniofacial Surgery Detroit, USA

NATIONAL ACADEMY OF MEDICAL SCIENCES (Plastic surgery)
INDIA

MCH Plastic Surgery
Megister Chirurgie Plastic Surgery (Master of Surgical Arts) Mumbai University, India
FICS Plastic Surgery,
Fellowship International College of Surgeons, USA FELLOWSHIPS

MNAMS,
Membership National Academy of Medical Sciences, India

MASTER OF SURGERY (MS Gen Surgery), Nagpur University, India

DNB Plastic Surgery,
Diplomat National Board of Plastic Surgery, India

MASTER OF SURGERY (MS Gen Surgery), Nagpur University, India

DNB Plastic Surgery,
Diplomat National Board of Plastic Surgery, India






نموذج تحديد الموعد





      شهادات العملاء

      التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
      إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

      أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
      أشكركم مرة أخرى.
      سارة


      أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
      أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
      س.ب


      أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
      أ.أ