د/ إحسان

استشاري طب الأسرة



حقائق وأرقام

+10,000

عملية جراحية
مكتملة

+10

سنة
من الخبرة

3

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

نظراً لخبرته الدولية التي تفوق العشرة أعوام في المملكة المتحدة في مجال التجميل، يعد الدكتور إحسان ممارساً بارعاً يقصده عملاء من جميع أنحاء العالم. لقد أجرى الآلاف من العمليات التجميلية ومعروف لدى عملائه بأنه يجري “الحقن بدون ألم، مما ينتج عنه نتائج طبيعية بيديه السحريتين”.

فهو متخصص في فيلر الشفاه ومعروف بين أقرانه بأنه”ملك الشفاه”. وبصرف النظر عن هذا، فإن اهتمامه الشديد يكمن في التركيز على الطرق العلاجية الطبيعية المقاومة لعلامات تقدم سن البشرة بما في ذلك البوتوكس وفيلر حمض الهيالورونيك ونحت الوجه والتغذية الوريدية وإصلاح حب الشباب/ الندبات وتحقيق نتائج ممتازة.

تخرج في سانت بارثولوميو ومدرسة رويال لندن للطب، جامعة لندن، حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة وهو في الثانية والعشرين من عمره ثم حصل على الماجستير في الطب التجميلي بدرجة امتياز- وهو شيء لا يحققه سوى عدد قليل من الأشخاص في العالم.

وهو يعمل حالياً في مركز هارلي ستريت المعروف عالمياً بلندن وسينضم إلينا في مركز كوكونا ليجلب لنا الخبرات التي اكتسبها في المركز إلى دبي.

بفضل خبرته الكبيرة، استطاع الدكتور إحسان بناء قاعدة عملاء مخلصين يزورونه من جميع أنحاء العالم. إنه يهدف إلى منح العميل إطلالة طبيعية تحقق له نتائج ممتازة دون أي علامات واضحة على إجرائه لأي تدخلات طبية. يخبرنا عملاؤه في كثير من الأحيان بأن أصدقاءهم يلاحظون أنهم يبدون “أكثر شباباً وحيوية”، لكنهم لا يستطيعون تحديد ما تم إجراؤه لتحقيق ذلك – مما يجعل عملاؤه سعداء بهذه النتائج الملموسة.

الدكتور إحسان مسجل في هيئة الصحة بدبي، وعضو في الجمعية الطبية البريطانية (BMA)، وعضو مشارك في الكلية البريطانية لطب التجميل (BCAM)، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل (AAAM) وعضو في الكلية الملكية للممارسين العموم (MRCGP).






نموذج تحديد الموعد

موعد, استفسار, شكوى, ملاحظات











    اتصال سريع



    شهادات العملاء

    التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
    إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

    أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
    أشكركم مرة أخرى.
    سارة


    أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
    أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
    س.ب


    أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
    أ.أ