الدكتورة/ راني أم الخير

أخصائية جراحة التجميل



حقائق وأرقام

+2,000

عملية جراحية
مكتملة

+10

سنة
من الخبرة

5

مؤهلات أكاديمية
تخصصية


نبذة عنه

تتمتع الدكتورة/ راني أم الخير، جرّاحة التجميل، بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل.

د. راني طبيبة جراحة، وتعمل أيضاً رسامة ونحاتة. ساعدت مهارتها الفنية بشكل كبير على تطوير أسلوبها الجراحي بجودة ودقة، وتؤمن إيماناً راسخاً بالطب المسند بالدليل، وتطور من نفسها مع التطورات الحديثة في مجال جراحة التجميل. وقد أفاد هذا مرضاها بتكنولوجيات وتقنيات أكثر تقدماً.

تعتقد د. راني أنها عندما تعمل على مريض، فإنها تترك توقيعها عليه مدى الحياة. وتؤكد بكل فخر واعتزاز “بعد كل توقيع لي، أتأكد من أنه يبدو في أفضل حال”.

التعليم والخبرات:

جاءت من الجزء الجنوبي من الهند، بعد تلقيها تدريباً في مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا في بلدها الأم، ثم انتقلت إلى نيودلهي، عاصمة الهند، حيث تلقت تدريباً بعد التخرج في الجراحة المجهرية التجميلية والترميمية من مستشفى سافدارجونغ، والتي تضم واحدة من أقدم أقسام الجراحة التجميلية في البلاد.

بعد تدريبها في جراحة التجميل، تابعت زمالة في الشفة المشقوقة والحنك المشقوق في مستشفى جي إس التذكارية، فاراناسي تحت إطار برنامج “قطار الابتسامة”. يعمل هذا المركز على أكبر عدد من حالات الشفة المشقوقة والحنك المشقوق في العالم.

ثم انضمت إلى مركز أبحاث مستشفى ليلافاتي في مومباي، العاصمة التجارية للهند، حيث تدربت على جراحة الأوعية الدموية الدقيقة تحت إشراف جراحي الأوعية الدموية الدقيقة المعروفين، واكتسبت خبرة واسعة في التعامل مع الحالات المعقدة.

ثم انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة حيث التحقت بمستشفى المفرق في أبوظبي، وهي مستشفى عام للرعاية الصحية مملوكة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) وتتولى إدارتها. وحضرت وأجرت عمليات جراحية معقدة، وعينت كعضو في لجنة البحوث.

وسافرت د. راني إلى البرازيل لتلقي تدريباً في جراحة التجميل على يد د. إيفو بيتانغوي. د. إيفو بيتانغوي واحد من أشهر الجراحين التجميلين على مستوى العالم حيث حوّل البرازيل لمركز محوري في مجال الجراحات التجميلية لكل من المشاهير والأثرياء على حد سواء وتُعد إحدى جراحاته التي تحمل طابعه الخاص “شد المؤخرة البرازيلي” الأكثر شيوعاً في أرجاء المعمورة. تدربت د. راني كذلك تحت العديد من الجهابذة في مجال الجراحة التجميلية لتعزيز مهاراتها.


نحت الجسم بعد فقدان كمية هائلة من الوزن:
بعد فقدان كمية هائلة من الوزن، يترهل الجلد في مختلف مناطق الجسم. ولا يعد هذا المنظر سيئاً فحسب، بل يؤثر على الثقة بالنفس وتقدير الذات بالنسبة للشخص المصاب. توجه د. راني العملاء من خلال النهج الأنسب على أساس الحالة ومساعدتهم على استعادة شكلهم والأهم من ذلك مواجهة المجتمع بكل ثقة.

جراحات تجميلية للوجه:
تتمتع د. راني بخبرة واسعة في معالجة المرضى المصابين بالشفة المشقوقة/ الحنك المشقوق والكسور القحفية. عملت د. راني لفترة طويلة في ترميم أورام الوجه وشلل الوجه، ووجدت نتائج العمليات الجراحية التي أجرتها على الوجه مُرضية للغاية، وقد ساعدتها خبرتها في الجراحة الترميمية على معالجة شيخوخة الوجه بسهولة، وهي عملية شفط الدهون الأساسية في الوجه والرقبة، وخلق الدمل، وإزالة الوسادة الدهنية الشدقية، وتكبير/ تصغير الشفة، ورأب الجفن، أو جراحات الأنف، وشد الوجه والرقبة.

حقن الدهون:
الدهون هي الذهب الجديد. تستخدم د. راني الدهون لتعزيز أجزاء الجسم المختلفة مثل الأرداف والثدي، ويمكن أن تعمل الدهون أيضاً على حشو الوجه واليدين لتحقيق مظهر شبابي، ويمكن استخدام تقنية “نانو فات” لتحسين ندبات البشرة ونوعيتها.

البوتوكس والحشو:
الصمت في حضرة الجمال جمال. يعد الحقن لعبتها المفضلة. فهي تحب أن ترى تحوُّل الوجه أمام عينيها. إنها تشعر أنها تنحت الوجه وهي جيدة في ذلك.

العلاج بالخيوط/ تقنية ألثيرابي والليزر:
د. راني محترفة في شد الوجه والرقبة بالخيوط، وتتمتع بخبرة في العلاج بالليزر وتقنية ألثيرابي.

شفط الدهون:
معروف عنها أنها ذات رؤية بعين فنية وتشريح دقيق للهياكل الأساسية، وتحقيق نتائج ممتازة في شفط الدهون. تساعدها مهاراتها في النحت على تنفيذ علم التشريح ومساعدة عملائها على تحقيق قوام منحوت. وهي شغوفة للغاية بمعرفة النتائج، وتتأكد من متابعة مرضاها معها عن كثب، حتى تتمكن من رصد التغيرات اللاحقة للعمليات الجراحية، وتوجههم عن كثب إلى نظام غذائي وتحفزهم على التمارين.

تكبير الثدي:
جراحات الثدي هي أكثر ما تهتم به. فيما يتعلق بالسيدات اللاتي يبحثن عن تكبير الثدي، تقدم د. راني مظهراً طبيعياً محسّناً للثدي من خلال تقديم المشورة الشاملة لعملائها ومساعدتهم على اتخاذ الخيارات الصحيحة مع الاختيار الأنسب لنوع أجسامهم.

تصغير الثدي:
تعاني السيدات اللاتي لديهن تضخم في الثدي من أعراض تؤثر على الرقبة والعمود الفقري والكتف. فهن يعانين من مشكلات في الجلد، وثقة متدنية بالنفس. توفر د. راني عملية تصغير الثدي لهؤلاء السيدات وتساعدهن من خلال هذه الرحلة عن طريق معالجة مخاوفهن بكل عناية وحساسية. كما أنها توفر عملية شد/ تثبيت الثدي لدى النساء اللاتي يعانين من نقص في حجم الثدي مع ترهله.

عملية تجميل ما بعد الولادة:
يعمل تعدد الحمل على ارتخاء جلد البطن وترهل جلد الثدي. تمنح عملية تجميل ما بعد الولادة حلاً لمرة واحدة لمعالجة كلتا المنطقتين في نفس الوقت. تتمتع د. راني بخبرة واسعة في توفير عملية التجميل لما بعد الولادة لتساعد مئات السيدات على استعادة شكلهن قبل الحمل وثقتهن بأنفسهن.


التخصّص

Alt text

عملية تجميل ما بعد الولادة

Alt text

جراحة تجميل الوجه

Alt text

شفط الدهون

Alt text

جراحة الثدي

إعادة شباب وحيوية الوجه
فيما يتعلق بالوجه الذي يُعاني من علامات الشيخوخة (بعيداً عن علميات تجميل الوجه)، فهو يُقدم:

  • نقل الدهون إلى مناطق مختلفة من الوجه لتجديد الحجم المفقود (مفهوم حقن الدهون الصغيرة ميكرو فات ونانو فات كجزء من الطب التجديدي)
  • شد الوجه بالخطوط الدقيقة
  • ليزر غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي
  • التقشير الكيميائي
  • الحشوات
  • الوخز بالإبر الدقيقة مع الترددات اللاسلكية
  • تقنية ألثيرابي

المهارات غير الجراحية
يقضي الدكتور هارديك معظم وقته خارج مسرح العمليات في حقن عملائه الذين يسعون إلى مظهر أكثر جمالاً أو مظهر أكثر رشاقة أو مظهر أصغر سناً. ويُعرف الدكتور هارديك باسم سيد الحَقن في مركز كوكونا.
يستخدم الدكتور هارديك الحشوات لتحسين مظهر ما يلي:

  • تجميل الشفاه/ حجم الشفاه
  • تجميل الوجنتين
  • تجميل الفك (عملية نفرتيتي ليفت لشد الذقن/ تشكيل الفك الذكوري)
  • تجميل الأنف (تقويم الأنف/ إظهار رأس الأنف/ إخفاء حدبة الأنف)
  • تجميل الذقن

الجراحات الاستبنائية
في حين أن جراحات التجميل تُرضي جانبه الإبداعي، إلا أن الجراحات الاستبنائية أكثر ما يثير شغفه. إنه يشعر بفرحة هائلة حتى في أبسط العمليات الجراحية مثل معالجة الجروح المقطوعة في الوجه وحتى العمليات الجراحية المعقدة مثل تثبيت إصبع مكسور أو معالجة تمزق العضلات أو تثبيت عظم الفك المكسور.

جراحات السرطان
حتى الشامة البسيطة يمكن أن تكون سرطاناً وينصح الدكتور هارديك بتحديد الشامة وفحصها بانتظام أو أي آفات جلدية أخرى. يمكن معالجة تلك الآفات الجلدية بإزالتها أو خياطتها أو وضع ترقيع جلدي أو وضع سديلة عليها.

تقرحات الفراش/ قروح مرضى السكري
يُعالج الدكتور هارديك المرضى الذين يُعانون من التقرحات لملازمتهم الفراش فترة طويلة أو جروح الأقدام عند مرضى السكري الذين يعانون من ضمادات مملة ومضغوطة ويقوم بعمليات النسيج الجلدي والعمليات الجراحية المعقدة.

الحروق
يتمتع المرضى الذين يعانون من الحروق بمكانة خاصة في قلب الدكتور هارديك ويعتقد أن واجبه الأخلاقي هو العمل من أجل ذلك. وسّع الدكتور هارديك جهوده الصادقة في الهند ودبي وقد حظى بتقدير كبير لذلك.


شفط الدهون بدقة عالية
“يستعين الدكتور هارديك باهتمامه العميق بعلم التشريح والفن وبناء الجسم، حيث يمنحه منظوراً أفضل لإعطاء الجسم الشكل المرغوب فيه.
يستخدم نظام الفيزر (طاقة الموجات فوق الصوتية)، إضافة إلى طرق شفط الدهون التقليدية لإعطاء شكل رياضي للجسم.”
فهو يُمكِّنك من الحصول على عضلة البطن السداسية في الأفراد الذين لديهم دوافع عالية. كما يقوم بتشكيل الصدر (عضلة الصدر على شكل مربع) والكتف والذراعين والساقين والظهر بطريقة حمية غذائية تستهدف تقليص الدهون إلى نسبة دهون منخفضة في الجسم في حين يكون الذهاب إلى الصالة الرياضية لساعات كل يوم غير ضروري.
أما بعد الجراحة، فهو يستخدم التدليك، وأجهزة الترددات اللاسلكية والحقن لإزالة التورم، وشد الجلد في حالات خاصة للحصول على أفضل نتائج.
وقد كان معدل رضا مرضاه مرتفعاً للغاية ولا يترددون في التوصية به في أي يوم.

شد ورفع الأرداف على الطريقة البرازيلية (تجميل الأرداف)
فيما يتعلق بالنساء اللاتي يتُقن للحصول على حجم أكبر لأردافهن، فإنه يستخدم الدهون وينقلها من المناطق الزائدة. وهذا لا يتعلق فقط بشكل البطن أو الفخذين من حيث تؤخذ الدهون، ولكن أيضاً شكل جزء الأرداف أعلى وأسفل المنطقة التي تؤخذ منها الدهون لإعطاء الأرداف أفضل شكل جمالي.

تجميل الوجه
يرى الدكتور هارديك أن الوجه يمثل هوية الشخص ولا يمكن أن يحظى أي جزء من الجسم بقدر أكبر من الجمال من الوجه. إنه يحب تجميل الوجه بنفس القدر كالجسد تماماً. تشمل العمليات الجراحية للوجه ما يلي:

  • شفط الدهون بالليزر (نظام الفيزر أو شفط الدهون بنقل الدهون أو بدون ذلك)
  • شد الوجه/ جراحة شد الوجه المصغرة
  • تجميل الأنف (طرق مفتوحة ومغلقة)
  • إزالة دهون الشدق ( إزالة الدهون من الخد بالطريقة الجراحية)
  • عملية رسم نقرة على الخد (غمازات)
  • تصحيح الابتسامة اللثوية (الغائرة)

إعادة شباب وحيوية الأعضاء التناسلية
الإناث المصابات بفقدان الدهون في الشفرين الكبيرين بالفرج (الشفة الخارجية)، أو شفاه الشفرين الصغيرين المرتخية والضعيفة (الشفة الداخلية) حيث يحدث ذلك عادةً في ظل ضعف الثقة بالنفس والمشكلات في الحياة الشخصية، ويقوم الطبيب بإجراء جراحة تجميل الشفرين للراغبات في إجراء العملية الجراحية بعد مشاورة صادقة وتوقعات واقعية للنتائج.




نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ