جراحات ما بعد إنقاص الوزن





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير كلي/
تخدير واعٍ

مدة العملية

بحسب الحالة

مدة التعافي

بحسب الحالة




نبذة

الخسارة الكبيرة للوزن تؤثر على شكل الجلد وتتسبب في ارتخائه وتهدله. ولهذا تساعدكم جراحات ما بعد إنقاص الوزن على التخلص من الأنسجة والجلد الزائد لنحت قوام الجسم ومعالمه.




عقب الخضوع لعملية كبيرة لإنقاص الوزن، ربما تجد طبقات من الجلد الزائد والمتدلي في بعض أجزاء جسمك أو كله. بعدما ينتهي مرضى السمنة من رحلة فقدان الوزن الزائد وتحقيقهم للهدف الأسمى، يجد البعض أنه على الرغم من ارتدائهم للملابس التي كانوا يرغبون في ارتدائها دوماً وظهورهم بشكل لائق بها أنهم يشعرون بخيبة أمل عندما ينظرون إلى أجسامهم ويؤثر هذا الشعور بشكل سلبي على سعادتهم بالنتيجة التي حققوها.

ويعد الحل الأفضل في مثل هذه الحالات استشارة طبيب تجميل صاحب خبرة ومهارة ليجد الحلول المختلفة المتاحة التي تناسب الحالة لتحسين المظهر الجمالي للجسم بعد إنقاص الوزن بشكل ملحوظ. ومن جراحات ما بعد إنقاص الوزن الشائعة التالي:

  • شد الجسم
  • شد البطن
  • شد الذراعين
  • شد الثدي
  • شد الفخذين
  • شد المؤخرة
  • تجميل الأعضاء التناسلية

تشتمل بعض مناطق الجسم التي لا تحتاج إلى عمليات ترميمية الوجه والجزء السفلي من الذراع وأسفل الركبة التي لا يطرأ عليها تغيير عقب جراحات إنقاص الوزن.

يكمن الاتجاه السائد والملاحظ لدى المرضى الذين يخضعون لجراحات السمنة في عدم معرفتهم بالإجراءات الترميمية اللازمة لشد الجسم والتي تمكنهم من الحصول على شكل الجسم المثالي بالنسبة لهم. فبإمكان جراح التجميل المساعدة في إزالة ترهلات الجلد الزائد والخلايا والأنسجة الدهنية للأبد. ربما يتطلب ذلك الخضوع لعمليتين جراحيتين أو أكثر ويعتمد ذلك على حالة كل مريض على حدة. كما أن هناك بعض الأمور المهمة التي ينبغي أخذها في الاعتبار لتجنب أي مضاعفات والحصول على نتائج مثالية.  عقب الجراحة، يشعر المرضى بمزيد من الثقة الأمر الذي يمنحهم مظهراً جذاباً.

لذا؛ فإنه يوصى بشدة بإجراء جراحة تجميلية عقب جراحات إزالة السمنة المفرطة. يتميز استشاريو التجميل لدينا بالخبرة الواسعة في هذا المجال وقيامهم بإجراء العديد من “جراحات التجميل الترميمية بعد جراحات إزالة السمنة”. تواصل معنا لاكتشاف المزيد من الفرص المتاحة لك.



surgeons

Dr Girish Juneja - Laparoscopic & Bariatric Surgeon

طبيب متخصص في الجراحة العامة وجراحة المناظير وجراحة السمنة

فهو حاصل على مؤهلات عالية، ويتمتع بخبرة واسعة كما أنه طبيب عام مشهور/ جراح منظار مع تخصص متقدم في عمليات جراحة إنقاص الوزن وأيضاً خبير في عمليات تكميم المعدة، وربط المعدة (حزام المعدة) وجراحة المجازة المعدية وبالون المعدة وغيرها الكثير


احجز موعدك الآن.


نبذة

الخسارة الكبيرة للوزن تؤثر على شكل الجلد وتتسبب في ارتخائه وتهدله. ولهذا تساعدكم جراحات ما بعد إنقاص الوزن على التخلص من الأنسجة والجلد الزائد لنحت قوام الجسم ومعالمه.




ضمان سلامة المريض

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضمان سلامة المرضى مجاناً. مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج المضاعفات المحددة التي تحدث عقب الجراحة بحد أقصى 50,000 درهم إماراتي. ويُعد ذلك بمثابة تأميناً يصل إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد اطلاعك على المعلومات اللازمة حول جراحات ما بعد إنقاص الوزن وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بجراحات ما بعد إنقاص الوزن في دبي، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800+ أو 3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.





نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ