علاج الجروح





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير كلي/
تخدير واعٍ

مدة العملية

30 -60 دقيقة

مدة التعافي

حسب كل حالة



نتخصص في مركز كوكونا في مداواة الجروح أو إجراء جراحة إخفاء الندبات. يهدف هذا الإجراء إلى إخفاء الندبات بحيث تمتزج مع لون البشرة والأنسجة في الجزء المحيط بها لتبدو بشرتك مثالية وناعمة حسب رغبتك.



نحن نوفر لكم مجموعة هائلة من وسائل علاج الندبات بما في ذلك:
خياطة الجروح الصغيرة: لقد أحدثت التطورات التكنولوجية ثورة في أساليب الخياطة الأساسية. نحن نشتهر بعدد هائل من الإجراءات التي تكفل إخفاء الجروح الصغيرة وخاصة الجروح التي تتطلب الخياطة باستخدام الآتي:

  • الخيوط القابلة للامتصاص
  • الشرائط اللاصقة
  • الخياطة التجميلية
  • الشريط

رقع الجلد: يُعد ترقيع الجلد إحدى الوسائل الشائعة لإخفاء الجروح برقعة جلدية سليمة وصحية(وهذه العملية تتناسب بصفة خاصة مع الجروح الناجمة عن الحروق). كما أنها مثالية أيضاً مع حالات إغلاق الجروح في حالة انعدام وجود بشرة بالقرب منها.

تمديد الأنسجة: هذا أسلوب جديد لتمديد البشرة والأنسجة الخاصة بها بوسيلة اصطناعية. في هذه العملية، يجري إدخال بالون أسفل البشرة ويُملأ بالماء تدريجياً. يتمدد الجلد مع الوقت وبذلك يتمكن الطبيب من استخدام المساحة الجديدة لغلق الجرح. إنها الطريقة الأكثر استخداماً في جراحات إعادة بناء الثدي.

السدائل: تتيح هذه العملية للأطباء إزالة الجلد والعضلات وحتى العظام من أحد أجزاء الجسم ونقلها إلى الجزء الآخر. يتميز الجزء الذي يتم نقله-الذي يُطلق عليه “السديلة”- بأنه يحمل الأوعية الدموية الخاصة به مما يتيح له إعادة الارتباط بسهولة بالأوعية الدموية في المكان الجديد. إنه إجراء جراحي فائق الدقة وقد ساعد مئات الآلاف من المرضى عبر العالم كله. تُستخدم السدائل في أغلب الأحوال مع حالات مرضى السرطان والرّضوض.

العلاج بشفط الهواء وتفريغه (VAC): وهي عملية مُصمّمة للتعجيل بالتئام الجروح. تتناسب هذه العملية تماماً مع علاج الجروح والحروق والقرح عن طريق نزع المواد والسوائل المُعدية بهدف تقليص الجروح وذلك باستخدام أنبوب تفريغ. اتصل بنا عبر الهاتف أو تواصل معنا للتعرف على المزيد من علاجات الجروح المتوفرة في كوكونا، أو حدّد موعد استشارة معنا لتتناقش معنا حول الخيارات الممكنة.



الأطباء والجراحون المتخصصون في جراحة العظام


جراح تقويم العظام المعتمد من مجلس الولايات المتحدة

هو جراح تقويم العظام والطب الرياضي المشهور عالمياً، فهو مصنف من بين كبار أطباء تقويم العظام في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مستوى العالم، كما أنه رائد في مجال علاجات تقويم العظام المتطورة فقد أجرى عمليات تقويم العظام إلى كثير من الشخصيات المشهورة والشخصيات الرياضية و العائلة الملكية فهو يعد الطبيب الأمهر بين أقرانه



نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ