جراحات العظام التجميلية





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

حسب كل حالة

مدة العملية

حسب كل حالة

مدة التعافي

حسب كل حالة



جراحات العظام التقويمية هي أحد فروع الطب التي تُعنى بمعالجة الحالات ذات الصلة بالجهاز العضلي الهيكلي، بينما تركز الجراحة التجميلية على النواحي الجمالية والأنسجة الرخوة وإعادة البناء بشكل عام. ويُطلق على هذين التخصصين معاً “جراحات العظام التجميلية” حيث تطبق فيهما مبادئ وممارسات كل من جراحات العظام التقويمية والجراحة التجميلية من أجل التغلب على المشكلات الصحية.

نوفر لك في مركز كوكونا مجموعة من الحلول الجراحية وغير الجراحية لمعالجة مثل هذه الحالات. يتميز فريقنا من الجراحين في مركز كوكونا بإجراء الآلاف من تلك الجراحات، فضلاً عن توفير العناية الشاملة للمرضى في كافة المجالات مثل: الإصابات الرياضية وإصابات القدم والكاحل وجراحات العمود الفقري، فضلاً عن إصابات اليد والمفاصل وغيرها. يستطيع المركز معالجة كافة أنواع أمراض الجهاز العضلي الهيكلي مثل التهاب المفاصل والتشوهات الخلقية وغيرها من الأمراض سواء عن طريق العلاجات غير الجراحية أو التدخل الجراحي. أما في مجال تقويم العظام يوفر المركز التطعيم الذاتي (التطعيم العظمي) واستئصال الرضفة وقطع العظام واستئصال الصفائح الفقرية وغيرها.

كوكونا هو المركز الأول من نوعه في جراحات العظام التجميلية بالإمارات العربية المتحدة. يأخذ المركز في الاعتبار أمرين لهما نفس الدرجة من الأولوية القصوى وهما تأدية العضو لوظائفه الأساسية وإعادة تأهيله على المدى الطويل.

يتعاون كل من فريق جراحي العظام وجراحي التجميل بشكل وثيق في محاولة لدمج خبراتهما معاً بهدف الوصول إلى طريقة العلاج المثلى للمريض. يتعامل جراح تقويم العظام مع العظام والنواحي الهيكلية بينما يختص جراح التجميل بالتعامل مع العضلات والأعصاب والجلد. ومن ثم؛ يشعر مرضانا بالطمأنينة بأنهم بين أيدٍ أمينة وأننا نعمل جاهدين للحد من ترك أي ندوب أو تشوهات جسمانية تؤثر على مظهر المريض.



جراحون متخصصون في الجراحة الاستبنائية


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



جراح تقويم العظام المعتمد من مجلس الولايات المتحدة

هو جراح تقويم العظام والطب الرياضي المشهور عالمياً، فهو مصنف من بين كبار أطباء تقويم العظام في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى مستوى العالم، كما أنه رائد في مجال علاجات تقويم العظام المتطورة فقد أجرى عمليات تقويم العظام إلى كثير من الشخصيات المشهورة والشخصيات الرياضية و العائلة الملكية فهو يعد الطبيب الأمهر بين أقرانه





نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ