تجديد / شد البشرة





حقائق سريعة

نوع العملية

غير جراحية

التخدير

لا يوجد

مدة العملية

30-60 دقيقة
لكل جلسة أو
بحسب المنطقة المعالجة

مدة التعافي

لا يوجد (النتيجة فورية)



نقدم لكم في كوكونا تشكيلة واسعة من حلول تنقية البشرة وشدها وتجديد حيويتها.

عمليات التقشير لإعادة حيوية البشرة

يوفر لكم مركز كوكونا للجراحات التجميلية نوعين من عمليات تقشير البشرة؛ التقشير الظاهري والتقشير المتوسط العمق. تتميز العمليتان بالأمان والفاعلية الشديدة في تقشير سطح البشرة والطبقات الأعمق بشكل متساوٍ. تعمل عمليات التقشير على نزع الطبقات الخارجية من البشرة، وهي العملية التي تمثل تحفيزاً طبيعياً يتيح للبشرة إفراز خلايا جديدة تتمتع بالمزيد من الكولاجين والإيلاستين مما ينتج عنه تجديد البشرة وتألقها بصورة ملحوظة. تعد عمليات تقشير البشرة فعالة للغاية في إضفاء التألق بشكل فوري على بشرتك مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وصحة. المعروف أن إجراء عملية التقشير بصورة منتظمة يؤخر ظهور علامات الشيخوخة على البشرة.

وتمثل عمليات تقشير البشرة علاجاً فعالاً لحالات البشرة التالية:

  • وجود اختلافات في حالة البشرة
  • البقع السيئة الناجمة عن السن والشمس
  • الخطوط الرفيعة والتجعدات
  • حَبّ الشباب والندبات الناتجة عنه
  • التصبغات

إعادة الحيوية للبشرة باستخدام الضوء

تنطوي عملية إعادة الحيوية للبشرة باستخدام الضوء على تسليط ضوء نبضي مكثف على سطح البشرة. ويؤدي هذا إلى إعادة الحيوية للبشرة من خلال تحسين لون البشرة وحالتها وتركيبتها بشكل عام من خلال القضاء على علامات الشيخوخة مثل بقع الشمس والخطوط الرفيعة والتجعدات. إضافة إلى هذا، يؤدي هذا العلاج إلى تحسين مظهر الشعيرات الدموية التالفة، ولن يحتاج المريض إلى التوقف عن أنشطته اليومية لإجراء هذا العلاج.

علاج حَبّ الشباب والندبات الناجمة عنه

يُعدُّ حَبُّ الشباب المشكلة الأكثر شيوعاً من بين مشاكل البشرة المزمنة حيث تبدو قبيحة الشكل وتسبب ضيقاً مما يؤثر سلباً على تقدير الشخص لذاته. ونحن نؤمن بأن حَبّ الشباب من المشاكل التي ينبغي علاجها بصورة شديدة الفاعلية للحد من فرص ظهور الندبات الناجمة عنه. يقدم لكم مركز كوكونا للجراحات التجميلية طريقتين لعلاج حَبّ الشباب:

  • إعطاء علاج عن طريق الفم يتضمن مضادات حيوية وحبوب الروكوتان
  • استخدام الجهاز المُعتمد الوحيد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج حبّ الشباب؛ جهاز أيزولاز.

اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية التخلص من حب الشباب والعلاج بجهاز أيزولاز.

العلاج باستخدام ثاني أكسيد الكربون

يتضمن هذا النوع من العلاج إعطاء جرعات تدريجية من غاز ثاني أكسيد الكربون من خلال عمليات حقن دقيقة للغاية أسفل سطح البشرة مباشرة حيث يُعد هذا العلاج الأمثل لـ:

  • الحد من ظهور السيلوليت بحيث تبدو بشرتك ملساء
  • تقليل حجم الأنسجة الدهنية
  • تحسين درجة ليونة البشرة ونسيجها
  • الحد من تساقط الشعر من خلال تحفيز الدورة الدموية في منطقة فروة الرأس
  • التنحيف عن طريق تقليل حجم الأنسجة الدهنية
  • إزالة الندبات الناتجة عن حبّ الشباب
  • تحسين تناغم لون البشرة ونسيجها بصفة عامة.

الميزوثيرابي

تنطوي طريقة الميزوثيرابي على عمليات حقن دقيقة للغاية للفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية بحيث توضع تحت سطح البشرة مباشرة دون أي ألم. ونحن نستخدم طريقة العلاج هذه في مركز كوكونا لعلاج مجموعة متنوعة من حالات البشرة والجسم والشعر ونحقق نتائج مذهلة.

 إعادة الحيوية للوجه والرقبة ومنطقة الصدر أسفل الرقبة: يعود سبب ظهور البقع الدالة على تقدُّم السن وارتخاء البشرة والتجعدات إلى تراجع مستوى الطاقة التي تنتجها خلايا البشرة فضلاً عن تأثير العوامل النشطة الحرة التي تدمر خلايا البشرة. وتتضمن المكونات النشطة لمجموعة العلاج التي يُطلق عليها الميزوثيرابي موادَّ مضادة للأكسدة وأحماضاً أمينية ومعادنَ تعمل على تحفيز عملية الأيض في البشرة وتمنع تدمير خلايا البشرة بفعل العوامل النشطة الحرة من خلال تحفيز إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين. نتيجة لذلك، تبدو بشرتك أقل ترهلاً وأكثر تألقاً وشباباً ونضارة.

تقليل نسبة السيلوليت: يؤثر السيلوليت في غالبية السيدات فوق سن العشرين عاماً بسبب ضعف الدورة الدموية وضعف الأنسجة الضامة والاحتقان الليمفاوي والاختلال الهرموني. يحدث السيلوليت على أربع مراحل بناءً على مظهره أثناء الوقوف والتمدد وقَرص البشرة. ويُعد الميزوثيرابي الوسيلة المُثلى للحد من السيلوليت حيث إنها تساعد في زيادة مستوى التحلل الدهني في الجزء المُعالج إضافة إلى زيادة مستوى الأيض للأحماض الدهنية.

علاج تساقط الشعر: تُستخدم عمليات حقن ثاني أكسيد الكربون في الميزوثيرابي لتحفيز الدورة الدموية في منطقة فروة الرأس للحد من ضعف الدورة الدموية في تلك المنطقة. وفي هذه الطريقة، يجري توصيل الأكسجين والمواد المغذية الأخرى مباشرة إلى مسام الشعر الأمر الذي يؤدي إلى زيادة نسبة الفيتامينات والمكملات الغذائية.

الليزر المُجزّأ لإعادة تسوية سطح البشرة

يُعد الليزر المُجزّأ الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في البشرة مثل البشرة اللينة/ الرخوة والتجعدات والخطوط الرفيعة. ويُعد هذا أيضاً علاجاً جيداً لشد ترهلات البشرة وتقليل حجم المسام والتقليل الدائم من ندبات الوجه وفي الوقت نفسه إظهار البشرة بشكل متألق لفترة طويلة. يستغرق علاج الوجه بشكل كامل 20 أو 25 دقيقة فقط ويمكن للمرضى استئناف أنشطتهم اليومية خلال فترة تتراوح ما بين 5 إلى 7 أيام.

إزالة الأوردة – الأوردة العنكبوتية

تشير الأوردة العنكبوتية إلى تلك الأوعية الدموية الصغيرة الحمراء والزرقاء والأرجوانية التي تظهر بصفة متكررة على الوجه والفخذين. ولحسن الحظ، تتميز هذه الأوردة القبيحة المنظر بأنها عديمة الأعراض ولكنها تؤثر على المظهر الجمالي. ونحن نقدم لكم طريقتين للتخلص من تلك الأوردة العنكبوتية:

الطريقة الأولى وهي المعالجة بالتصليب، ويجري فيها حقن مادة سائلة من خلال إبرة رفيعة مباشرة إلى الأوردة العنكبوتية، مما يؤدي إلى تقلصها والقضاء عليها. ويعتمد عدد الجلسات المطلوبة للعلاج على عمق الأوردة التي يجري علاجها وعددها وحجمها. وتُجرى الجلسات العلاجية عادة كل فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، بحيث يتم تقييم آثار علاج الأسابيع السابقة بدقة قبل إجراء المزيد من عمليات الحقن. وقد تضطرين إلى ارتداء جوارب متدرجة الضغط بعد المعالجة بالتصليب لتحفيز عملية التعافي والحد من حدوث تورُّم.

تنطوي عملية العلاج بالليزر على تسليط طاقة ضوئية بواسطة جهاز يدوي صغير لليزر على الوريد المستهدف عبر سلسلة من النبضات القصيرة. يمتص تبطين الأوعية الدموية هذه الطاقة الضوئية وتؤدي الحرارة المتولدة إلى تجلط الدم ثم يمتصه الجسم بعد ذلك. ويُستخدم الليزر فقط في علاج الأوردة الظاهرية الصغيرة للغاية وليس هناك حاجة لإعطاء مخدر في هذا النوع من العلاج. وفي حالة ظهور أوردة جديدة مرة أخرى، ينبغي إجراء جلسات إضافية للوصول إلى النتائج المُثلى.

حقن الوجه للحد من التجعدات

تظهر الخطوط الرفيعة في الوجه جرَّاء الاستخدام المتكرر لعضلات الوجه في حالات التحديق والعبوس والابتسام. ويُعد الحد من التجعدات العلاج الأمثل للقضاء على هذه الخطوط وصقلها. ومن الأهمية بمكان أن المادة المُستخدمة في هذا العلاج لا يمكن أن تتسبب في أي تلف دائم ولا يمكنها أن تنتقل إلى داخل الجسم حيث إنها تلتصق بالعضلات المُستهدفة فقط. ولا تقتصر فائدة استخدام أسلوب الحد من التجعدات للأغراض التجميلية على تقليل ظهور التجعدات ولكنه يعمل على منع ظهور خطوط جديدة.

يُعد أسلوب الحد من التجعدات بالغ الفاعلية في القضاء على:

  • الخطوط الأفقية والرأسية التي تظهر في جبهة الرأس
  • تغصن الجلد حول العينين
  • رقبة الديك الرومي التي تحدث بسبب تدلّي جلد الرقبة
  • احمرار الذقن

وبصرف النظر عن القضاء على التجعدات المتغيرة، فقد تُستخدم طريقة الحد من التجعدات لتحسين حواف الوجه من خلال:

  • رفع مستوى الجبين بمواد كيميائية
  • رفع مستوى حواجب العين
  • رفع مستوى أرنبة الأنف
  • تقليل عرض الأنف
  • رفع جانبي الفم
  • تقليل حجم الوجنتين

اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحقن المكافحة للشيخوخة والمواد المالئة (الفيلر).

الليزر غير المقشر/ العلاج بجهاز الليزر NED YAG

في علاجات شد البشرة، تقوم أشعة الليزر بتسخين الأدمة العميقة لتتقلص ألياف الكولاجين اللينة/ الرخوة، وفي الوقت نفسه تقوم بتحفيز الأرومة الليفية لإفراز المزيد من الكولاجين. ويؤدي هذا إلى تحسين تناغم لون البشرة ونسيجها والمسام المفتوحة وشد البشرة بشكل عام. يُعد شد الجلد الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من الارتخاء والتجعد في بشرة الوجه والرقبة ومناطق الجسم الأخرى مثل اليدين والبطن والذراعين. ولتحقيق نتائج أمثل ينبغي إجراء ست جلسات علاجية بصفة عامة بحيث تفصل بين كل جلسة وأخرى فترة تتراوح من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. ويوصى بإجراء جلسة كل ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر للمحافظة على حالة البشرة.

الأيزولاز

جهاز الأيزولاز أسلوب متطور في علاج حب الشباب يجمع ما بين تقنية التفريغ والضوء الواسع النطاق من أجل تنقية البشرة وتنظيفها من الداخل إلى الخارج.

يتميز جهاز الأيزولاز بقدرته على كل من:

  • استخلاص الأوساخ والبثور السوداء والدهون الزائدة من أعماق البشرة المتمركزة في مسامها.
  • القضاء على حب الشباب المتسبب في البكتيريا وتقليل احمرار الوجه.

كما أنه علاج مثالي لكل من حاول التخلص من حب الشباب بكل الطرق ومنها المضادات الحيوية والمستحضرات الموضعية والليزر وعلاجات الأكيوتين/ إيزوتريتينوين التي لم تُجدِ نفعاً معهم.

يُعد الأيزولاز من أكثر الوسائل فاعلية للحصول على بشرة خالية من حب الشباب. وهو أيضاً بديل سريع وغير مؤلم عن طرق العلاج التقليدية لحب الشباب. وبما أنه لا يوجد ثمة داع للتجهيز الدوائي قبل الخضوع لهذا العلاج أو استخدام مخدر موضعي، يُجري غالبية مرضانا هذا العلاج أثناء فترات الاستراحة لتناول الغداء! تعتمد مدة الإجراء على مقدار الجزء المطلوب حيث يستغرق ما يزيد عن 15 إلى 30 دقيقة بالكاد – وهو بلا شك أنجح الوسائل وأسهلها وأكثرها ملائمة للقضاء على حب الشباب وهو متوفر لدينا في دبي.



الجراحون المتخصصون في الجراحات التجميلية


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



General Practitioner

GP with extensive experience in skin care, cosmetology, and general medicine; Dr Purva is a strong advocate for being beautiful – in and out


احجز موعدك الآن.


[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]