الجلسات العلاجية للوجه






نقدم في كوكونا مجموعة واسعة من “الجلسات العلاجية للوجه” لتحسين مظهر البشرة وملمسها. تستخدم هذه الطرق العلاجية أحدث التقنيات والتطورات العلمية في مجال العناية بالبشرة لتحقيق النتائج المثلى.

إليكم أشهر أنواع الجلسات العلاجية فيما يلي. كما ننبهكم إلى أنه يوجد لدينا العديد من الاختيارات الأخرى لتلبية متطلباتكم وذلك بحسب نوع البشرة وحالتها والنتائج المطلوبة. ننصحكم بالاستفاضة في هذا الموضوع مع طبيب الأمراض الجلدية/ خبير التجميل الخاص بنا لمعرفة المزيد.



في فا تشي

أعيدى الشباب والحيوية إلى بشرتك في فا تشي عبارة عن تقنية حديثة شديدة التطور تعمل على تحفيز الكولاجين والإيلاستين من أجل شد الجلد. تعمل هذه التقنية عن طريق إرسال تردّدات الراديو المتجزّئة باستخدام الإبر الدقيقة لشد البشرة والوصول إلى مظهر أكثر نضارة وإشراقاً للبشرة.

ويتضمن هذا الإجراء استخدام جهاز يدوي يتكون من إبر متناهية الدقة معزولة من الذهب عيار 36 أو إبر متناهية الدقة من الذهب وغير معزولة يعمل على إصدار طاقة التردد اللاسلكية داخل البشرة. يساعد هذا الجمع بين الوخز بالإبر متناهية الصغر وطاقة التردد اللاسلكية على اختراق طبقات البشرة مع ضمان عدم تأثر الطبقة العليا من الجلد. تعظم هذه التقنية من شعور المريض بالراحة والرضا. ويمكن ضبطها وفقاً لاحتياجات كل مريض ونوع بشرته والمنطقة الخاضعة للعلاج. فضلاً عن أنها تحد من مخاطر فرط الصبغ التالية للالتهاب في البشرة الداكنة اللون ويمكن استخدامها بأمان في حالات المرضى الذين يعانون من الكلف أو العيوب الصبغية الأخرى.

تستخدم في فا تشي ضوء ليد أحمر يعمل على تنشيط خلايا البشرة من أجل تكوين خلايا الكولاجين الجديدة المسئولة عن تحسين ملمس البشرة وحالتها. بينما يستخدم الضوء الأزرق الليد في حالات البرُوبْيُونِيَّةُ العُدِّيَّة البكتيرية للمساهمة في علاج حب الشباب النشط.

المزايا الرئيسية لتقنية في فا تشي

  • التوغل الجراحي الطفيف
  • قصر وقت العملية وزمن التوقف عن ممارسة أنشطة الحياة اليومية
  • المخاطر المنخفضة مثل فرط التصبغ عقب الالتهاب أو ترك الندبات
  • إمكانية استخدامها بفاعلية مع الميزوثيرابي حيث تساعد في تغلغل مكونات علاج الميزوثرابي بصورة جيدة في الخلايا

آلية عملها

  • يؤدي الوخز بالإبر الدقيقة إلى ارتفاع درجة حرارة الأعمدة في البشرة وحث عامل النمو من أجل تحفيز عملية الاستشفاء الطبيعية. يتشابه هذا الإجراء في فاعليته مع عمليات التقشير ولكن تأثيره السلبي على طبقة الجلد الخارجية يكون أقل كثيراً. لذلك يعد هذا العلاج آمناً بوصفه علاجاً غير تقشيري مصحوباً بأقل قدر من الألم.
  • تنبعث طاقة التردد اللاسلكي على الأنسجة المستهدفة عن طريق التحلل الحراري لموجات تردّدات الراديو المتجزّئة.
  • التوغل الفعال للمكونات عبر البشرة عن طريق توسيع المسارات بين الخلايا.



علاج التردد اللاسلكي للوجه

تبدو عبارة “التردد اللاسلكي” تقنية بعض الشيء. يُستخدَم العلاج بالتردد اللاسلكي لتجديد البشرة المترهلة واستعادة حيويتها. وخلال العلاج بالتردد اللاسلكي المخصص للوجه، توجَّه موجات التردد اللاسلكي إلى طبقات عميقة في البشرة لاستهداف المناطق التي صارت تقاوم سريان الطاقة وتُسرِّع التقدم في العمر.

الإنسان موصِّل جيد للتيار الكهربائي وعند إطلاق موجات التردد اللاسلكي يصبح الإنسان جزءاً من الدائرة الكهربائية.   وتؤدي المقاومة الناتجة عن سريان هذه الموجات المتحررة إلى توليد الحرارة في تلك المنطقة المقاومة، وتحفز الجسم وتجبره على إعادة توليد الحرارة. ويتشكل كولاجين جديد يؤدي إلى شد البشرة وتماسكها وتقليل الخطوط والتجاعيد، وفي الوقت نفسه يضفي على البشرة مزيداً من الصحة والحيوية والنعومة.

موجات التردد اللاسلكي هي الحل الأمثل للمرضى الذين يعانون من ترهلات خفيفة إلى متوسطة، وغالباً ما تتراوح أعمارهم من منتصف الثلاثينيات إلى الخمسينيات. تُستخدَم هذه الموجات في علاج الجبهة (لرفع الحواجب وشد البشرة في منطقة الجبهة)، وعلاج مشكلات تحت العينين (لزيادة سُمك الجلد وشد ورفع أعلى الوجنتين)، وعلاج الوجنتين (لرفعهما وتضييق المسام الواسعة)، وعلاج منتصف الوجه، وشد خط الفك وتقليل الترهل، وكذلك علاج الرقبة بشد البشرة وتقليل التجاعيد في هذه المنطقة.

علاج التردد اللاسلكي هو إجراء غير جراحي وغير عنيف، وتستغرق الجلسة فترة تتراوح بين 30 و60 دقيقة. وتظهر نتائجه على الفور، وتبدأ البشرة في التحسن خلال 3 أو 4 أيام. وتستمر نتائج العلاج لفترة؛ حيث تعتمد على عدد الجلسات وحالة البشرة. ويحتاج المرضى من كبار السن إلى عدد أكبر من الجلسات

فوائد العلاج بالتردد اللاسلكي المخصص للوجه

  • التقليل من السيلوليت أو إزالته نهائياً،
  • التقليل من الدهون،
  • شد البشرة وتماسكها،
  • يُعزز من إنتاج الكولاجين،
  • إعادة تحديد تقاسيم الوجه،
  • استعادة تألق البشرة ونضارتها،
  • يساعد في تقليل علامات التمدد بالبشرة،
  • يشد البشرة ويرفعها،
  • يقلل الندبات بالبشرة،
  • يقلل التجاعيد.

يعمل العلاج بموجات التردد اللاسلكي على شد البشرة المترهلة في جميع أنحاء الجسم.   ويُستخدَم هذا العلاج لشد البشرة بعد التدخلات العلاجية الكبيرة مثل جراحة شفط الدهون أو إنقاص الوزن

الآثار الجانبية للعلاج بالتردد اللاسلكي

ومن الآثار الجانبية الشائعة لهذا العلاج احمرار البشرة وتورمها وحدوث بعض التقرُّحات والكدمات. وسيزول هذا كله خلال ساعات قليلة. أما الآثار الجانبية الخطيرة لهذا العلاج فهي حدوث حروق وفجوات بالبشرة وفقدان الدهون تحت الجلد وندبات دائمة وتغيُّرات في التصبغ وندبات مفتوحة والعدوى. وتجنباً لجميع تلك المشكلات، من المستحسن الخضوع للعلاج في المراكز والمؤسسات المعترف بها.



علاج الوجه باستخدام ثاني أكسيد الكربون

يُعرف علاج الوجه باستخدام ثاني أكسيد الكربون بمسميات عديدة مثل كوليزر أو ليزر ثاني أكسيد الكربون أو الليزر المجزأ أو الليزر التجزيئي أو الليزر المجزأ لتسوية سطح البشرة.

وهو عبارة عن علاج لا يستلزم التوغل الجراحي ويُجرى بواسطة أداة خاصة ترسل أشعة الليزر المقسمة على آلاف المناطق المعالجة البالغة الصغر لاستهداف جزء من البشرة في مرة واحدة.  وما إن يتفاعل الليزر المجزأ لثاني أكسيد الكربون مع طبقات البشرة حتى يصحح تغير لونها ويملأ الشقوق والتجاعيد الموجودة فيها كما يضيء البشرة أو يزيل أي شوائب تضر بجمال البشرة وحسنها. يحفز أيضاً ليزر ثاني أكسيد الكربون إنتاج مادة الكولاجين بمرور الوقت حيث إنها المسؤولة عن مظهرها المشدود.  يتناسب هذا الحل مع الأفراد الذين لديهم علامات واضحة للتقدم في العمر بما في ذلك التجاعيد أو الشقوق أو ترهل الجلد أو المناطق ذات الصبغة الداكنة أو ندوب حب الشباب.

علاج الوجه بثاني أكسيد الكربون يعيد له حيويته وينقيه ويجعله ناعماً ونضراً وصحياً ومفعماً بالشباب ويحسن لونه وملمسه وحجم مسامه كما ينعم التجاعيد والخطوط الرفيعة. تساعد تقنية الليزر المجزأ لثاني أكسيد الكربون لتسوية سطح البشرة على تخلص المرضى من الجلد التالف. يمكن تطبيق هذا العلاج لتقليل مظهر الخطوط الرفيعة والتصبغات غير العادية.

فترة التوقف عن الأنشطة اليومية: يستغرق الإجراء ما بين 15 إلى 25 دقيقة لعلاج الوجه بالكامل، ويعود أغلب الرجال والنساء إلى أنشطتهم اليومية بعد 3 إلى 7 أيام.

معدل التكرار: تدوم فاعلية هذا العلاج لمدة طويلة. ولكن نتيجة تقدمنا في العمر وانعكاس ذلك على بشرتنا، لا بد لنا من متابعته بانتظام للحفاظ على حيويتنا.



الجراحون المتخصصون في الجراحات التجميلية


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت



General Practitioner

GP with extensive experience in skin care, cosmetology, and general medicine; Dr Purva is a strong advocate for being beautiful – in and out


احجز موعدك الآن.



نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ