إزالة حب الشباب






يُعد حب الشباب أكثر الأمراض الجلدية المزمنة شيوعًا، كما يُعد من أسوء الأمراض الجلدية التي تسبب للشخص القلق والشعور بعدم الراحة وقد يقلل ذلك من ثقة الشخص بنفسه. وينبغي علاج حب الشباب بشكل مكثف لتقليل احتمالية حدوث ندبات. يقدم لكم مركز كوكونا نوعين لعلاج حب الشباب:

  • استخدام أدوية عن طريق الفم مثل المضادات الحيوية وحبوب الروكتان.
  • استخدام جهاز Isolaz وهو الجهاز الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإزالة حب الشباب.

الدواء عن طريق الفم هو الخطوة الأولى في علاج حب الشباب/ إزالة ندبات حب الشباب. وإذا لم تعالج الحبوب بهذه الأدوية، فإننا نوصي باستخدام العلاجات البديلة لإزالة حب الشباب مثل جهاز Isolaz.



ISOLAZ

يُعد جهاز Isolaz أحدث التقنيات لعلاج حب الشباب الذي يجمع بين تقنية الشفط واستخدام الضوء عريض النطاق حتى يوفر لك فرصة تنقية وتنظيف بشرتك من الداخل إلى الخارج.

يسمح لك جهاز Isolaz :

  • إزالة الأوساخ والرؤوس السوداء والزيوت الزائدة التي تخترق أعماق مسامات الجلد.
  • إزالة الحبوب التي تسبب البكتيريا وتخفيف احمرار الوجه.

إنه جهاز مثالي لمن استنفذ جميع الطرق العلاجية لإزالة حب الشباب مثل استخدام المضادات الحيوية والكريمات الموضعية وأشعة الليزر وأدوية آيزوتريتينوين ولكن بدون جدوى.

ويُعد هذا الجهاز بالنسبة للكثيرين أكثر الوسائل العلاجية فعالية لإزالة حب الشباب. علاوة على ذلك، فهو علاج سريع ولايسبب آلاماً مقارنة بالعلاجات التقليدية الأخرى لإزالة حب الشباب . في الواقع نظراً لأن هذا الجهاز لا يحتاج إلى تناول أدوية قبل استخدامه أو التخدير الموضعي يستخدمه معظم المرضى أثناء استراحة تناول وجبة الغداء. لا يستغرق الإجراء أكثر من 15 إلى 30 دقيقة – إنه بلا شك أسهل وأنسب الطرق لإزالة حب الشباب وذلك حسب المنطقة المراد علاجها.

ويبدأ العلاج بهذا الجهاز أولاً بتنظيف البشرة وتلطيفها وتقشيرها بالبخار قبل البدء في عملية الشفط. ثانياً يضع الطبيب جهاز الشفط اليدوي على البشرة فيقوم بشفط الشوائب القريبة من سطح البشرة وتنظيف المسامات وتنقيتها. ثم يقوم الطبيب باستعمال الليزر الذي يساعد على إزالة الحبوب وامتصاص الزيوت والتخلص من أنسجة الجلد الميتة. يعمل الليزر على إحداث ثقوب مجهرية حول الندبات لتجديد عملية الشفاء. ونتيجة لذلك، سيحصل المريض على بشرة أكثر صحة ونقاءً إشراقة من ذي قبل. بعد ذلك، يشعر الكثير من المرضى ببشرة أكثر إشراقاً وذات ملمس مشدود ومسام ضيقة.

هذا العلاج الرائع الذي يعمل على إعادة تسوية سطح البشرة له فوائد مزدوجة. اولاً سيقلل من ظهور جميع الحبوب بمختلف أنواعها ويعالجها، بينما يعمل على إعادة تسوية سطح البشرة وتنعيمها بعد جلسة علاج واحدة فقط. ويُنصح بالخضوع إلى مجموعة من الجلسات تصل إلى 6 جلسات يفصل بينها مدة أسبوعين. وللحصول على نتائج دائمة، يُنصح بالمتابعة الدورية مع أطباء الأمراض الجلدية وخبراء التجميل.

يعالج هذا الجهاز حالات الجلد التالية:

  • الخطوط الرفيعة والتجاعيد
  • تضييق المسام الواسعة
  • تغير لون البشرة
  • الجفون العلوية المتدلية والمتهدلة
  • الجفون السفلية المترهلة والمجعدة


أطباء الأمراض الجلدية/ خبراء التجميل/الأطباء العامون


ممارسة عامة

ممارسة عامة ذات خبرات واسعة في مجال العناية بالبشرة وعلم التجميل والطب العام. مؤيدة ومناصرة قوية لكل ما يهتم بالجمال الداخلي والخارجي



استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات



نموذج تحديد الموعد





      شهادات العملاء

      التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
      إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

      أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
      أشكركم مرة أخرى.
      سارة


      أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
      أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
      س.ب


      أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
      أ.أ