للسيدات زراعة الشعر





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير موضعي

مدة العملية

8-9 ساعات
حسب عدد بصيلات الشعر المراد زرعها

مدة التعافي

4 -7 أيام




نبذة

لا تقتصر عملية زراعة الشعر على الرجال فقط، وإنما تحظي بشعبية كبيرة بين السيدات أيضاً. لكل سيدة تعاني من بقع صلعاء أو شعر خفيف أو خط الشعر المتراجع، يمكنها أت تلجأ إلى جراحة زراعة الشعر لتحصل على شعر صحي ممتلئ وأكثر كثافة أو من أجل التخلص من الصلع أو استعادة مظهر شعرها الطبيعي من جديد. ليس هناك اختلاف بين زراعة الشعر لدى السيدات والرجال حيث يأخذ الطبيب بصيلات أو شرائح من مناطق أخرى من الجسم تدعى (“المناطق المانحة”) إلى مناطق ذات نمو أقل للشعر تدعى (“المناطق المستقبلة”).




يعد تساقط الشعر مشكلة تؤثر على كل من الرجال والسيدات. ولذلك، تعد زراعة الشعر حلاً أيضاً لكل السيدة التي تعاني من الشعر الخفيف أو خط الشعر المتراجع وترغب في الحصول على شعر أكثر كثافة ذات مظهر طبيعي. وفي الحقيقة، لقد أصبحت زراعة الشعر لدى السيدات أمراً شائعاً كعملية تجميلية يمكن لهن إجراءها بشكل متزايد.

كل سيدة تعاني من الشعر الخفيف ودائماً ما تشعر بالقلق تجاه مظهرها وغالبًا تقوم بإجراء العلاجات الطبية أو البديلة للتخلص من تساقط الشعر أو تعزيز نمو الشعر. وعلى الرغم من ذلك، في أغلب الحالات لا تحصل هذه السيدة على النتائج المرجوة بعد إجراء العلاجات الطبية أو البديلة، يحقق زراعة الشعر للسيدات النتائج المرجوة ويعتبر حلاً مثالياً لتلك المشاكل التي تعاني منها السيدات.

ليس هناك اختلاف بين زراعة الشعر للنساء والرجال. لمزيد من التفاصيل حول التقنيات المختلفة وإجراءات زراعة الشعر، يرجى الاطلاع على الصفحات التالية:

عادة تكون تكلفة زراعة الشعر للنساء أقل من الرجال بسبب انخفاض عدد البصيلات المطلوبة لعملية الزراعة. كما يمكن للمرأة أيضًا اختيار إجراء زراعة شعر الحواجب/ الرموش.
في مركز كوكونا، نحقق نسبة نجاح عالية في مجال زراعة الشعر بشكل استثنائي، ويعد جراحو زراعة الشعر الأفضل بين أقرانهم. لمعرفة ما إذا كنتِ مرشحة مثالية لإجراء عملية زراعة الشعر ، تواصلي معنا.



فيما يلي بعض الأسباب لاختيار السيدات زراعة الشعر:

  1. السيدة التي تعاني من تساقط الشعر نتيجة للتقلبات الهرمونية (ثعلبة الشد).
  2. السيدة التي تعاني من صلع النمط الأنثوي، بما في ذلك السيدة التي تعاني من الشعر الخفيف في فروة الرأس/ خط الشعر المتراجع وانخفاض كثافة الشعر.
  3. السيدة التي خضعت لجراحة تجميلية ويزعجها تساقط الشعر في مكان الشق الجراحي.
  4. السيدة التي تعاني من تساقط الشعر نتيجة التعرض لصدمة نفسية والتي تعاني من ندبة عرضية أو حروق، في هذه الحالات قد تجدي عمليات زراعة الشعر/ استعادة كثافته.

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر بشكل كبير وتبحثين عن حل جذري لمشكلة تساقط الشعر في محيط خط الشعر أو انخفاض كثافته بوجه عام، تفضلي بزيارتنا في عيادة كوكونا لزراعة الشعر للحصول على استشارة طبية لمعرمة ما إذا كانت حالتك مناسبة لزراعة الشعر أم لا.
سيعمل الجراحون المتخصصون لدينا في عمليات زراعة الشعر بتقييم حالتك وتقديم المشورة لك وفقاً لذلك.



جراحون متخصصون في زراعة الشعر

Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر


احجز موعدك الآن.


نبذة

لا تقتصر عملية زراعة الشعر على الرجال فقط، وإنما تحظي بشعبية كبيرة بين السيدات أيضاً. لكل سيدة تعاني من بقع صلعاء أو شعر خفيف أو خط الشعر المتراجع، يمكنها أت تلجأ إلى جراحة زراعة الشعر لتحصل على شعر صحي ممتلئ وأكثر كثافة أو من أجل التخلص من الصلع أو استعادة مظهر شعرها الطبيعي من جديد. ليس هناك اختلاف بين زراعة الشعر لدى السيدات والرجال حيث يأخذ الطبيب بصيلات أو شرائح من مناطق أخرى من الجسم تدعى (“المناطق المانحة”) إلى مناطق ذات نمو أقل للشعر تدعى (“المناطق المستقبلة”).




ضمان سلامة المرضى

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضماناً مجانياً لسلامة المرضى، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج مضاعفات محددة قد تحدث بعد العملية وذلك بقيمة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي بحدٍ أقصى، أي أن هذا الضمان يوفر للمريض تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد أن توفر لديك المعلومات اللازمة عن زراعة الشعر لدى السيدات وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بزراعة الشعر لدى السيدات في دبي، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800+ أو 3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae



[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]