زراعة شعر الحواجب/ الرموش





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحية

التخدير

تخدير موضعي

مدة العملية

8 -9 ساعات
حسب عدد بصيلات الشعر المراد زرعها

مدة التعافي

4 -7 أيام




نبذة

تعد زراعة شعر الحواجب/ الرموش الحل الأمثل لمن يعاني من حواجب/ رموش خفيفة ويرغب في الحصول على مظهر كثيف أكثر إمتلاءً. إن توفير مستوى عالٍ من المهارة بجانب الدقة الجراحية يعد أمر لا غني عنه للحصول على شعر حواجب كاملة وكثيفة ومحددة الملامح، وذي مظهر طبيعي بنسبة 100%، مما يمنح الحواجب حجماً وشكلاً وزاويةً ولوناً منشوداً حيث لا يتوافق مع ملامح الوجه فحسب بل مع شكل الجسم أيضاً ، وهذا من شأنه أن يعزز من جمال المريض وأن يرفع من شأنه.




تحدد الحواجب المحددة والكثيفة شكل الوجه كما تجذب الأنظار إلى العينين. بعد انقضاء عقود كانت الحواجب الرفيعة هي الصيحة الرائجة في تلك الأيام،
وكانت السيدات في كل مكان يلجأن إلى نزع شعر حواجبهن حتى وصلت إلى إخفائهن تماماً، عادت من جديد صيحة تكثيف شعر الحواجب وأصبحت نمطاً حياتياً تظهر به السيدات لجذب الانتباه. ولكن لسوء الحظ لا يستطيع الجميع تحقيق هذا المعيار المثالي من مقومات الجمال. حيث تتسبب عوامل عديدة مثل التقدم في السن والتأثيرات الوراثية والضغوطات والإجهاد وقضاء سنوات في نزع الشعر وغيرها من العوامل الأخرى في تضاءل نمو شعر الحواجب وشكلها الخفيف ومظهرها المجهد غير الجذاب.

قد تلجأ العديد من السيدات إلى استخدام مستحضرات التجميل أو مستحضرات التجميل شبه دائمة أو رسم الوشم لتحصل على إطلالة محددة الملامح وأكثر جاذبية، ولكن يبدو أن هذه الطرق غير مقنعة تماماً. بينما تتوفر منتجات السيروم ومستحضرات الترطيب والخلطات العلاجية في الأسواق والتي تجذب العميل إليها بوعود مُحققة، فإن النتائج كثيراً ما تكون أقل من المتوقع. ويكمن الحل الوحيد لاستعادة شعر الحواجب إلى حالتها الطبيعية وبشكل تبدو طبيعية تماماً، هو اللجوء إلى خيار إجراء عملية زراعة شعر الحواجب، أو إذا كانت طبيعة شعر الحواجب خفيفة فإن زراعة شعر الحواجب يمكن أن تمنحك ما كنت تتمنى الحصول عليه طبيعياً.

إن استعادة شعر الحواجب إلى جمالها الطبيعي ليست بالمهمة السهلة، وحتى في حالة زرع الشعر الذي يعتمد على شعرك الطبيعي لملء نمو الشعر المتفرق والخفيف والحصول على مظهرٍ شعر صحي أكثر جاذبية، حيث أن أفضل النتائج الممكنة لا تتحقق إلا على أيدي الخبراء.



ما الذي تنطوي عليه زراعة شعر الحواجب؟
تتشابه زراعة شعر الحواجب بشكل كبير مع عمليات زراعة الشعر الأخرى مثل تلك العمليات التي تُجرى لمن يعاني من الصلع أو الشعر الخفيف أو لإنبات شعر الوجه للرجال مثل شعر اللحية والشارب والسوالف، ولكن نظراً لمظهر الحواجب الواضح في الوجه، فالأمر يتطلب مزيداً من العناية واللمسات الفنية للحصول على النتيجة المُثلى.

باستخدام طريقة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)، يُزرع شعر الحاجب الواحد تلو الآخر، مع وضع بصيلات موازية للجلد حتى يبدو مظهر شعر الحواجب طبيعياً وجذاباً تُجرى هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي؛ لذلك لا تحتاج بطبيعة الحال إلى الإقامة في المستشفى أو العيادة مع أقل فترة نقاهة وبدون ندوب على الإطلاق والتعافي في وقت سريع.

  • للاطلاع على المزيد حول زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE) وكيفية إجراء هذه التقنية اضغط هنا


جراحون متخصصون في زراعة الشعر

Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


احجز موعدك الآن.


نبذة

تعد زراعة شعر الحواجب/ الرموش الحل الأمثل لمن يعاني من حواجب/ رموش خفيفة ويرغب في الحصول على مظهر كثيف أكثر إمتلاءً. إن توفير مستوى عالٍ من المهارة بجانب الدقة الجراحية يعد أمر لا غني عنه للحصول على شعر حواجب كاملة وكثيفة ومحددة الملامح، وذي مظهر طبيعي بنسبة 100%، مما يمنح الحواجب حجماً وشكلاً وزاويةً ولوناً منشوداً حيث لا يتوافق مع ملامح الوجه فحسب بل مع شكل الجسم أيضاً ، وهذا من شأنه أن يعزز من جمال المريض وأن يرفع من شأنه.




ضمان سلامة المرضى

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضماناً مجانياً لسلامة المرضى، مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج مضاعفات محددة قد تحدث بعد العملية وذلك بقيمة تصل إلى 50,000 درهم إماراتي بحدٍ أقصى، أي أن هذا الضمان يوفر للمريض تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهم إماراتي. اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد اطلاعك على المعلومات اللازمة حول زراعة شعر الحواجب، الرموش وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

للإجابة عن أي استفسارات فيما يتعلق بزراعة شعر الحواجب/ الرموش في دبي، يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية: 362636 800+ أو 3884589 9714+ أو ملء استمارة المواعيد أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.




نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ