تضييق المهبل بالليزر





استمتعي بعمر أصغر وثقة أكبر مع أحدث التقنيات التجميلية لترميم المهبل

شهدت عملية تضييق المهبل بالليزر تقدماً كبيراً وهي عملية غير جراحية لعلاج متلازمة ارتخاء المهبل. باستخدام ليزر Er – YAG أو ليزر ثنائي أكسيد الكربون، أصبح بالإمكان تضييق منطقة المهبل بتقنية العلاج بالليزر من دون ألم.

تسهم عملية تضييق المهبل بالليزر في استعادة الحجم الأصغر والأنسب للمهبل ومدخله. يعد هذا علاجاً فعالاً لتقليل ضمور المهبل وإزالة التصبغ فيه وترميم التغييرات غير المرغوبة التي طرأت عليه منذ الولادة بالإضافة إلى ضبط الإفرازات الخارجة منه. كما تعد عملية تضييق المهبل بالليزر عملية ناجحة في الحد من الشعور بالحكة، بجانب علاج سلس البول لدى النساء كذلك.




Specialist Obstetrics and Gynecologist


نموذج تحديد الموعد





      شهادات العملاء

      التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
      إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

      أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
      أشكركم مرة أخرى.
      سارة


      أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
      أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
      س.ب


      أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
      أ.أ