علاج الأمراض المنقولة جنسياً





بعض الحقائق الأساسية المهمة حول الأمراض المنقولة جنسياً

على الرغم من أن الأغلبية يدركون حقيقة أن الأمراض المنقولة جنسياً تحدث نتيجة الاتصال الجنسي، فإن معرفتهم بالأمراض تقتصر على هذا المستوى فقط. في ما يلي بعض الحقائق الأساسية المهمة التي يجب أن يعرفها الناس عن الأمراض المنقولة جنسياً.

  • تُعد الأمراض المنقولة جنسياً هي أكثر الأمراض الشائعة والمعدية والتي يمكن لخطرها أن يصيب ملايين من الأشخاص الجدد كل عام ويمكن أن تؤدي إلى الوفاة في بعض الحالات.
  • فليس من السهل اكتشاف هذه الأمراض لأنها ليس لها أي أعراض وتنتقل عن طريق البكتيريا أو الفيروسات، إضافة إلى حدوث آثار ضارة في كل حالة.
  • يمكن علاج الأمراض المنقولة جنسياً التي تنتقل عن طريق البكتيريا عموماً بتناول جرعات من المضادات الحيوية، في حين أن تلك التي تنتقل عن طريق الفيروس يمكن علاجها عمومًا بتناول جرعات من الأدوية المضادة للفيروسات.
  • بالإضافة إلى السبب الأكثر شيوعًا وهو ممارسة الجنس أو الممارسة الجنس غير الآمن مع شريك مصاب، كما يمكن أن تتنقل هذه العدوى عن طريق حقن الوريد بالأدوية .
  • فيروس نقص المناعة البشري والتهاب الكبد ليسا الأشكال الوحيدة للأمراض المنقولة جنسياً، لأن هناك عدة أنواع أخرى من الأمراض التي قد تكون ضارة ومميتة بنفس القدر.
  • فليس الحل لمنع الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً أو الحد من المخاطر المحتملة هو ممارسة الجنس الآمن فحسب ولكن الحل تناول اللقاحات المخصصة لمنع الإصابة بأي مرض من الأمراض المنقولة جنسياً.
  • وفي حالة الشك بالإصابة بالمرض، يرجى استشارة طبيب مؤهل مهنيًا بدلاً من ممارسة العلاج الذاتي.


أطباء الأمراض الجلدية/ خبراء التجميل/الأطباء العامون


ممارسة عامة

ممارسة عامة ذات خبرات واسعة في مجال العناية بالبشرة وعلم التجميل والطب العام. مؤيدة ومناصرة قوية لكل ما يهتم بالجمال الداخلي والخارجي



استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ