طب أسنان الأطفال






تتمثل مهمتنا في عيادة كوكونا لخدمات طب الأسنان في القضاء على الخرافات وإزالة المخاوف المرتبطة في أذهان الكثيرين بزيارة طبيب الأسنان؛ إذ نؤمن بأن زيارة طبيب الأسنان لا ينبغي أن تمثل تجربة مخيفة أو مؤلمة للمريض، ولذلك نعمل جاهدين على خلق أجواء ترحيبية ومريحة في عيادة الأسنان لدينا.

 نحن نحرص على تشجع الآباء والأمهات على اصطحاب أطفالهم إلى طبيب الأسنان لإجراء الفحوصات من سن مبكرة منذ بداية ظهور أول سن لديهم ليعتادوا على زيارة طبيب الأسنان بصفة دورية ويألفوها. يساعد هذا الأسلوب على إزالة المخاوف لديهم من البداية ويغرس في نفوسهم عادات جيدة متعلقة بصحة الأسنان منذ نعومة أظفارهم.

تتميز جلساتنا للعناية بالنظافة الصحية للفم بالتفاعل مع الأطفال وإشعارهم بالمشاركة والمرح؛ إذ نشجع الأطفال على طرح الأسئلة علينا واكتشاف حقائق مسلية عن أسنانهم وتعلم كيفية الحفاظ على نظافتها وصحتها ولمعانها، وهي أمور مهمة إذا تعلموها منذ الصغر، فستساعدهم على الحفاظ على صحتهم طوال حياتهم.



جراحي الأسنان


أخصائية زراعة الأسنان وطبيبة في مجال الأسنان العام

تعد زيارة طبيب الأسنان رحلة ممتعة خاصةً مع د. آشي، فهي أخصائية في زراعة الأسنان مؤهلة علمياً لممارسة الطب في المملكة المتحدة وشغوفة بالتعامل مع الأطفال كما أنها متخصصة في النظافة الصحية للفم للأطفال


orthodontist dubai

أخصائي تقويم الأسنان/ طبيب أسنان عام

شغوف برسم الابتسامات الرائعة والجميلة على وجوه مرضاه، فهو أخصائي تقويم الأسنان حاصل على شهادات عالية كما أنه طبيب متخصص في التقويم اللامرئي (Invisalign) “خاصة النوع الذهبي” ويُحدّث تقنيات طب الأسنان المتقدمة



أخصائي زراعة الأسنان وطبيب في مجال الأسنان العام

واثق بنفسه ومتحمس للعمل في هذا المجال، بفضل الخبرة التي تحصّل عليها من التدريب والممارسة في 4 بلدان، فهو يكرّس جهوده للسعي نحو التفوق والامتياز، ليجعل عمله يتحدث عنه



طبيب الأسنان العام والتجميلي

هو أحد أشهر جراحي الهند في تجميل الأسنان، فهو طبيب يزور الشخصيات المشهورة والبارزة في الهند ومعروف عالمياً بفضل إمكانياته العالية كما أنه شغوف برسم الابتسامة على وجوه المرضى



نموذج تحديد الموعد





      شهادات العملاء

      التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
      إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

      أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
      أشكركم مرة أخرى.
      سارة


      أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
      أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
      س.ب


      أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
      أ.أ