إنفزلاين (التقويم اللامرئي)






إنفزلاين (التقويم اللامرئي)هو عبارة عن نظام مبتكر أثبت فعاليته طبياً في تصحيح مجموعة من مشكلات محاذاة الأسنان، حتى في الحالات الأكثر تعقيدًا لقد استخدم هذا النظام أكثر من 6.8 مليون شخص على مستوى العالم- بما في ذلك 1.6 مليون مراهق – وأثبت نجاحه على مدار العشرين عامًا المنصرمة.

فلا يمكن ملاحظة الإنفزلاين (التقويم اللامرئي) لانه مصنوعاً من البلاستيك الشفاف. يتميز هذا المربط البلاستيكي بالمرونة العالية ، مما يزيد من عامل الراحة ، و كما أن النظام بأكمله مصمم خصيصًا ليناسب مواصفات أسنانك الفريدة وشكل خط اللثة. وهناك المزيد ، فقد صُمم إنفزلاين (التقويم اللامرئي) حتى تتمكن من ارتداءه لمدة لا تقل عن 20 ساعة يومياً، مما يعني أنه يمكن إزالتها ووضعها مرة أخرى بسهولة حتى تتمكن من غسل أسنانك وتنظيفها بالخيط الطبي، وتناول أي من الأطعمة التي تحبها كما يمكن ممارسة الرياضات التي تتطلب التواصل الجسدي! وباختصار، إنفزلاين (التقويم اللامرئي) بعيد كل البعد عن النمط المعدني التقليدي للتقويم.



ما هو إنفزلاين (التقويم اللامرئي)؟
يستخدم إنفزلاين (التقويم اللامرئي) قوة تحكم خفيفة وثابتة لتصحيح أنواع مختلفة من سوء إطباق الأسنان ، بدءًا من تراكب العضة و تراجع الأسنان وحتى تراص الأسنان والفجوات بينها. يتكون نظام إنفزلاين (التقويم اللامرئي) الشفاف والقابل للإزالة من أدوات تقويم أسنان مخصصة مصنوعة حسب كل حالة من مادة بلاستيكية حرارية مرنة ومبتكرة حاصلة على براءة اختراع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة مجموعة من الملحقات الصغيرة الملونة حسب الطلب والمصممة لمعالجة المشكلات الخاصة بمحاذاة الأسنان بما يتماشى مع متطلبات الفرد إذا كان من الضروري الحصول على النتائج المرجوة.

 يستخدم إنفزلاين (نظام التقويم اللامرئي) تقنية فريدة من نوعها مصممة لإعطاء اختصاصيي الأسنان القدرة على برمجة الحركة الدقيقة لكل سن في الوقت المناسب تمامًا للحصول على أفضل النتائج الممكنة. سيضع طبيب الأسنان خطة علاج فريدة من نوعها تعالج مشكلاتك الفردية وتحريك أسنانك بكفاءة من وضعها الحالي إلى ما ينبغي أن تكون عليه – بدون ألم وبأسرع وقت ممكن.

 طوال فترة العلاج ، التي تستمر عادة من 12 إلى 18 شهرًا ، تخضع للمراقبة الدقيقة لمتابعة مدى التقدم وإجراء التعديلات عند الضرورة. ستحتاج إلى أدوات تقويم جديدة بصورة منتظمة للحفاظ على مستوى التقدم المطلوب ؛ كما ينصحك طبيب الأسنان بعدد المرات المتوقعة للقيام بذلك بما يتوافق مع حالتك.

من هو أفضل مرشح لإجراء الإنفزلاين؟
المراهق والبالغ الذي:

  • يحتاج إلى تصحيح مجموعة من مشكلات محاذاة الأسنان الشائعة، مثل تراكب العضة أو تراجع الأسنان وتراصها والفجوات بينها.
  • يشعر بالحرج من ارتداء النمط المعدني التقليدي للأقواس ويفضل الخيار الذي يعطيه نتائج مرضية.
  • يرغب في نظام مناسب ومريح وغير مؤلم لتصحيح مشكلات محاذاة الأسنان لديه.
  • يريد أن يكون قادراً على تصحيح مشكلات الأسنان لديه دون التخلي عن تناول أي من طعامه المفضل – حتى الفشاريمكنك تناوله، طالما قمت بإزالة أدوات التقويم أولاً (يمكنك القيام بها بسهولة لمدة تصل إلى أربع ساعات في اليوم)!
  • في حال لم تجري أي إجراءات موسعة على أسنانك مثل الفينير (تلبيس الأسنان) والتيجان والجسور.

هل سأشعر بأي ألم عند استخدام إنفزلاين(التقويم اللامرئي)؟
قد تشعر في البداية بعدم الراحة لبضعة أيام بعد تثبيت مجموعة جديدة من أدوات التقويم؛ وهذا عادة ما يكون مثل شعور بالضغط على أسنانك وليس ألماً حقيقياً. وهذا أمر طبيعي تمامًا وإشارة إيجابية على أن نظام التقويم اللامرئيInvisalign يقوم بعمله وفي مساره التدريجي ليكسبك ابتسامة ساحرة حقًا!

كم المدة التي يستغرقها إنفزلاين (التقويم اللامرئي) لإظهار نتائج فعلية؟
تستغرق خطط علاج بنظام إنفزلاين (التقويم اللامرئي) بشكل عام ما بين 12 إلى 18 شهرًا وفقاً لحالتك وطبيعة التصحيح ومجموعة المتطلبات الخاصة بحالتك. وسيقدم اختصاصي طب الأسنان لك المشورة بمزيد من التفاصيل عند قدومك لتلقي الاستشارة.

هل يتعين على ارتداء أدوات تقويم الإنفزلاين (التقويم اللامرئي) طوال الوقت؟
يمكن إزالة أدوات تقويم إنفزلاين (التقويم اللامرئي) بسهولة وإعادتها مرة أخرى حسب الحاجة فعلى سبيل المثال عند تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط ، والأكل ، وأثناء ممارسة الرياضة التي تتطلب التواصل الجسدي والمناسبات الخاصة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من ارتداء أدوات التقويم لمدة لا تقل عن 20 ساعة يومياً للحصول على النتائج المرجوة.

هل نتائج إنفزلاين (التقويم اللامرئي) دائمة؟
كما هو الحال بالنسبة لأي شخص خضع لأي شكل من أشكال علاج تقويم الأسنان، يوصى في أغلب الأحيان بارتداء أدوات التقويم ليلاً لضمان بقاء الأسنان في الوضع الجديد؛ هذا لأن الأسنان يمكن أن يتغير وضعها بشكل طبيعي بمرور الوقت ، على الرغم من أنها عملية تدريجية للغاية. وسيقدم لك طبيب الأسنان المشورة إذا استدعت حالتك ذلك.

كم تبلغ تكلفة إنفزلاين (التقويم اللامرئي)؟
للحصول على تقدير دقيق للتكلفةستحتاج إلى حجز موعد لتلقي استشارتك الأولية من أحد اختصاصي طب الأسنان لدينا. في حين أن تكلفة إنفزلاين (التقويم اللامرئي) متقاربة مع تكلفة التقويم التقليدي، فإن لكل مريض حالته الخاصة ومتطلبات مختلفة، وبالتالي فإن خطة العلاج والتكاليف المرتبطة بها تختلف من حالة إلى أخرى. وسيوافيك طبيب الأسنان بالتكلفة الدقيقة بما يتوافق مع متطلباتك وحالتك الخاصة.



جراحي الأسنان

orthodontist dubai

أخصائي تقويم الأسنان/ طبيب أسنان عام

شغوف برسم الابتسامات الرائعة والجميلة على وجوه مرضاه، فهو أخصائي تقويم الأسنان حاصل على شهادات عالية كما أنه طبيب متخصص في التقويم اللامرئي (Invisalign) “خاصة النوع الذهبي” ويُحدّث تقنيات طب الأسنان المتقدمة



أخصائي زراعة الأسنان وطبيب في مجال الأسنان العام

واثق بنفسه ومتحمس للعمل في هذا المجال، بفضل الخبرة التي تحصّل عليها من التدريب والممارسة في 4 بلدان، فهو يكرّس جهوده للسعي نحو التفوق والامتياز، ليجعل عمله يتحدث عنه



طبيب الأسنان العام والتجميلي

هو أحد أشهر جراحي الهند في تجميل الأسنان، فهو طبيب يزور الشخصيات المشهورة والبارزة في الهند ومعروف عالمياً بفضل إمكانياته العالية كما أنه شغوف برسم الابتسامة على وجوه المرضى



نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ