طب الأسنان العام/
التجميلي





يعد الاهتمام بصحة الأسنان ونظافتها استثماراً حكيماً يؤتي ثماره لسنوات مقبلة، حيث تضفي الابتسامة البراقة والصحية رونقاً على مظهرك كما تعزز ثقتك بنفسك وتحسن من صحتك ورفاهيتك بوجه عام.

في عيادة كوكونا لخدمات طب الأسنان نقدم لعملائنا من جميع الأعمار مجموعة كبيرة من الخدمات تساعدهم في الحصول على ابتسامة جميلة وبراقة. لدينا اعتقاد راسخ بأن الوقاية خير من العلاج؛ لذلك نعتني جيداً بصغار السن من مرضانا لنغرس فيهم ممارسة العادات الصحية للاعتناء بالأسنان منذ نعومة أظافرهم ولنشجعهم على زيارة عيادة طبيب الأسنان وقضاء وقت ممتع لدينا بدلاً من الشعور بالملل والانزعاج من هذه الزيارة. نوفر لصغار السن من مرضانا خدمات لصحة الأسنان ونظافتها مثل تقويم الأسنان والختام السني وغيرها من الخدمات.

أما للبالغين، فيقدم مركز كوكونا خدمات على أعلى مستوى في طب الأسنان التجميلي تتضمن الفينير( تلبيس الأسنان) وتبييض الأسنان وزرعها وتركيب التيجان والجسور وتقويم الأسنان وغيرها من خدمات الأسنان العامة.

مهما بلغ عمرك ومهما كانت شكوتك، كن مطمئناً أن عيادة كوكونا لخدمات طب الأسنان ستوفر لك أجود رعاية مقدمة من أخصائيي الأسنان والفنيين وطاقم التمريض لدينا في بيئة تبعث على الراحة والهدوء، جميع أطباء الأسنان لدينا حاصلون على تدريب في المملكة المتحدة ويتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة.

لدينا فريق على مستوى عالٍ من التأهيل والتدريب في قسم طب الأسنان العام وطب الأسنان التجميلي وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان


طب الأسنان العام

نحن في عيادة كوكونا لخدمات طب الأسنان نسعى في تحقيق هدفنا بتعزيز صحة الفم والمحافظة عليه حتى يتمتع مرضانا كباراً أو صغاراً بصحة جيدة.

فحوصاتنا تضم التعرف على التاريخ الطبي للمريض لتحديد أي مشكلات محتملة قد تؤثرعلى احتياجات المريض، وفحص دقيق وشامل للأسنان، والتصوير الإشعاعي، واستخدام النماذج والصور الفوتوغرافية عند الضرورة. سيناقش فريقنا من خبراء طب الأسنان معك أيضاً جميع الخيارات العلاج الممكنة وتزويدك بخطة علاج تقديرية مكتوبة. وتشمل خدماتنا ما يلي:

إزالة الجير وتلميع الأسنان:

الوقاية خير من العلاج. إن الحفاظ على صحة الأسنان والفم أمر لا بد منه لتجنب زيادة تسوس الأسنان وأمراض اللثة وغيرها من المشاكل المؤلمة المحتملة. وهذا يرجع إلى حقيقة أن معظم الالتهابات تحدث نتيجة بكتيريا أو فيروسات الأسنان. إن تنظيف أسنانك بشكل صحيح كل ستة أشهر لدى اختصاصي أسنان مؤهل سيساعدك بشكل كبير على الوقاية من خطر الإصابة بمشاكل خطيرة في الأسنان في وقت لاحق.

تتضمن عملية تنظيف الأسنان إزالة القلاح، المتراكم بين الأسنان واللثة، والجير الذي يكون عبارة عن غشاء رقيق من البكتيريا الموجودة على الأسنان. نحن نستخدم تقنيات مختلفة لتنظيف أسنان المريض بكفاءة وفعالية، ومنها:

o الموجات فوق الصوتية: عادةً ما تكون هي الخطوة الأولى في عملية تنظيف الأسنان بصورة احترافية، يعمل هذا الإجراء غير الجراحي وغير المؤلم عبر أداة توجيه الموجات فوق الصوتية المحمولة حيث تمرر بطول سطح الأسنان، وتنبعث منها اهتزازات صغيرة لتفكيك قطع القلاح الكبيرة وإزالتها بعد ذلك باستخدام رذاذ نفاث من الماء البارد. ويستطيع الاختصاصي التحكم في قوة تردد الموجات فوق الصوتية حسب مستوى راحة المريض.

o تلميع الأسنان: فور الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه، تُلمع الأسنان باستخدام أداة صغيرة مزودة بكوب مطاطي ناعم مثبت من الطرف. ثم يوضع معجون وقائي خاص مع الضغط الخفيف من الأداة المطاطية الدوّارة والتي تعمل بنجاح على صقل السطح الأمامي للأسنان. مما يساعد على تنظيف الأسنان تمامًا والوقاية من أمراض اللثة المختلفة، فضلاً عن اكتساب أسنانك بريقًا لا يضاهى.

جلسات العناية بالنظافة الصحية للفم:

إن التعرف على كيفية تنظيف الأسنان والعناية بها بعد مغادرة عيادة الأسنان أمراً جوهرياً لصحة فمك وأسنانك ونظافتهما. يبذل فريق طب الأسنان لدينا مجهوداً لا يستهان به للعناية بصحة أسنانك، لذلك يستغرق كل منهم الوقت الكافي لشرح طرق العناية المختلفة وتوضيحها للمحافظة على صحة الأسنان والتمتع بفم منعش بقدر الإمكان.

تحليل النظام الغذائي:

النظام الغذائي له أثر كبير على صحة الفم والأسنان. ولكن هذا لا يعني بالضرورة وقف تناول الحلويات في جميع الأوقات بل يتطلب الأمر تغيير عدد مرات تناولها وكمياتها وأنواعها لتشعر بفرق كبير في صحة أسنانك ومظهرها.

حشو شقوق للأسنان:

يغطي حشو شقوق الأسنان الأتلام والشقوق الموجودة على سطح الضروس ليكون سطحها أملس. مما يقلل من إمكانية تراكم بقايا الطعام على الأسنان والتسبب في بداية تسوسها وتآكلها. وتُعد هذه التقنية استثماراً رائعاً لحماية أسنان أطفالك وتجنب علاج تجاويف الأسنان المحتمل في مرحلة متقدمة.

إضافة الفلورايد:

تعد مادة الفلورايد من الأملاح المعدنية التي تعمل على تقوية مينا الأسنان. وتعمل أيضاً على منع تسوس الأسنان عن طريق تقوية مقاومة الأسنان للأحماض الناتجة عن تراكم اللويحة السنية الجرثومية (الجير) والسكريات الموجودة بشكل طبيعي في الفم. وتظهر الدراسات أن مادة الفلورايد تتميز بقدرتها أيضاً على القضاء على العلامات الأولى لتسوس الأسنان. ويتوقف إنتاج الفلورايد بشكل طبيعي بعد سن ست سنوات مع نمو الأسنان، لذلك فإن الاستعمال الموضعي للفلورايد يساعد في الحفاظ على صحة أسنانك.

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من ذلك، لا يعد الاستعمال الموضعي للفلورايد بديلاً عن اتباع العادات الصحيحة للحفاظ على صحة الأسنان واتباع نظام غذائي صحي ولكنه سيُقلل بشكل ملحوظ احتمالية الإصابة بتسوس الأسنان ويساعد أيضاً على تفادي اللجوء إلى علاجات الأسنان الباهظة المزعجة فيما بعد.

فحص الكشف عن سرطان الفم:

يُعد سرطان الفم من الأمراض التي يمكن علاجها في حالة اكتشافه مبكراً حيث يكتشف أطباء الأسنان معظم حالات الإصابة به خلال الفحص الروتيني للأسنان. يتميز فريق طب الأسنان لدى كوكونا بأنه مدرب تدريباً جيداً ويتمتع بالخبرة الكافية لاكتشاف أعراض الإنذار المبكر للإصابة بسرطان الفم، وذلك يعد من المزايا المهمة لفحص الفم والأسنان الذي نجريه في المركز.


طب الأسنان التجميلي

واحدة لعيادة طبيب الأسنان، إلا أنك قد تعاني من تغير لون مينا الأسنان أو ظهور بقع عليها بسبب التدخين أو تناول الشاي والقهوة، أو اعوجاج الأسنان و/أو تراكب العضة، أو فقد سن من أسنانك.

يعمل طب الأسنان التجميلي على إصلاح جميع مشكلات الأسنان، فمهما كانت المشكلة التي تعاني منها، ستساعدك عيادة كوكونا لخدمات طب الأسنان في الحصول على ابتسامة جميلة تتفاخر بها أمام كل الناس!

تشمل خدمات الأسنان التجميلية ما يلي:

تبييض الأسنان:

مع تقدم العمر تكتسب أسناننا لوناً داكناً وتفقد بريق مينا الأسنان الذي ميزها في الصغر. إضافة إلى ذلك تظهر بقع على أسناننا بصورة أسرع وتبدو باهتة نتيجة لأسلوب الحياة والنظام الغذائي الذي نتبعه من تدخين وتناول الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والعصائر، كل ذلك يؤثر على مظهر أسنانك فتبدو أكبر من عمرك الحقيقي.

تبييض الأسنان الاحترافي بمعرفة طبيب أسنان تجميلي لمنحكم ابتسامة بيضاء ومتألقة. لدينا الكثير من الحلول لتختاروا من بينهم بحسب رغبتكم.

الفينير (تلبيس الأسنان):

إذا كنت تعاني من تغير لون أسنانك أو وجود فجوات بينها أو ضعفها واهترائها أو وجود كسر بها أو عدم انتظام شكلها أو إذا كانت ابتسامتك تكشف عن أسنان متآكلة فإن الفينير (تلبيس الأسنان) هو الحل الذي سيعيد لك جمال ابتسامتك.

يُصنع الفينير من طبقات رقيقة من الخزف بتصميم يطابق الملمس الطبيعي للأسنان ودرجة البياض الطبيعي لديك، ويُثبت الفينير فوق أسنانك ليمنحك ابتسامة جذابة وأسناناً موحدة.

ابتسامة هوليوود::

يرغب أكثرنا في ابتسامة رائعة تحظى بإعجاب الآخرين كتلك التي يبهرنا بها المشاهير. ولكن كيف تمكنوا من الحصول على هذه الابتسامة الجميلة حقاً؟ إنها “ابتسامة هوليوود” التي تعيد تشكيل ابتسامتك بالكامل وجعلها مثالية في أعين الجميع.

باستطاعة طبيب الأسنان التجميلي الخاص بالمشاهير لدينا والخبير أن يحقق لك الابتسامة الجذابة التي تلبي طموحك.

إنفزلاين (التقويم اللامرئي):

التقويم الشفاف علاج مبتكر لتصحيح الأسنان المعوّجة، وهو عبارة عن أقواس غير مرئية تقريباً ومصنوعة من بلاستيك معين شفاف. تتميز “الأقواس الشفافة” بأنها تصحح شكل الابتسامة دون اللجوء إلى الأقواس المعدنية أو الخزفية التي يبدو شكلها واضحاً.

عندنا طبيب تقويم أسنان معتمد ومرخص للعلاج بالتقويم الشفاف وحاصل على درجة “جولد” لإضفاء ابتسامة طالما حلمتم بها دون الإحساس بوجود أقواس أو أداة تثبيت على الإطلاق.

التيجان والجسور:

تساعد التيجان والجسور على سد الفراغات المزعجة بين الأسنان نتيجة لحادثة سابقة أو فقدان سنّ واحد أو أكثر بسبب التسوس أو أمراض اللثة أو ما يشبهما. صممت التيجان والجسور بحيث يكونا مطابقين تماماً لمظهر الأسنان الطبيعية مما يمنحك ابتسامة جديدة كلياً بمظهر طبيعي بنسبة مائة في المائة.


جراحي الأسنان


أخصائية زراعة الأسنان وطبيبة في مجال الأسنان العام

تعد زيارة طبيب الأسنان رحلة ممتعة خاصةً مع د. آشي، فهي أخصائية في زراعة الأسنان مؤهلة علمياً لممارسة الطب في المملكة المتحدة وشغوفة بالتعامل مع الأطفال كما أنها متخصصة في النظافة الصحية للفم للأطفال


orthodontist dubai

أخصائي تقويم الأسنان/ طبيب أسنان عام

شغوف برسم الابتسامات الرائعة والجميلة على وجوه مرضاه، فهو أخصائي تقويم الأسنان حاصل على شهادات عالية كما أنه طبيب متخصص في التقويم اللامرئي (Invisalign) “خاصة النوع الذهبي” ويُحدّث تقنيات طب الأسنان المتقدمة



طبيبة الأسنان العامة

شابة يافعة وموهوبة ومجتهدة – د. حميرا طبيبة متخصصة في مجال طب الأسنان العام وعلى دراية واسعة به. يفضل كل المرضى العلاج معها؛ لأنها تُشعرهم بالراحة والرضا عن النتائج.



أخصائي زراعة الأسنان وطبيب في مجال الأسنان العام

واثق بنفسه ومتحمس للعمل في هذا المجال، بفضل الخبرة التي تحصّل عليها من التدريب والممارسة في 4 بلدان، فهو يكرّس جهوده للسعي نحو التفوق والامتياز، ليجعل عمله يتحدث عنه



طبيب الأسنان العام والتجميلي

هو أحد أشهر جراحي الهند في تجميل الأسنان، فهو طبيب يزور الشخصيات المشهورة والبارزة في الهند ومعروف عالمياً بفضل إمكانياته العالية كما أنه شغوف برسم الابتسامة على وجوه المرضى


[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]