شفط الدهون بالليزر/ سمارت ليبو





حقائق سريعة

نوع العملية

جراحة طفيفة التوغل

التخدير

تخدير واعي

مدة العملية

ساعة

مدة التعافي

7 أيام




نبذة

عملية تحلل الدهون بالليزر، أو كما يُطلق عليها أيضاً نحت الدهون باستخدام الليزر أو تحلل الدهون بالليزر أو شفط الدهون بالليزر (سمارت ليبو) هي تقنية تستخدم طاقة الليزر لإزالة الدهون الزائدة من الجسم. تُعد طريقة شفط الدهون بالليزر اختياراً مناسباً لنحت الجسم وإعادة تنسيق أي جزء فيه. وأثناء هذا الإجراء الجراحي، نستخدم ليزر عالي القدرة لتكسير أغشية الخلايا الدهنية المتراكمة تحت طبقة الجلد ثم يحولها إلى مادة زيتية يمتصها الجسم بشكل طبيعي. ولذا فهي جراحة طفيفة التوغل تضمن لك تحقيق نتائج جوهرية في أسرع وقت ممكن.




يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر تحت تأثير التخدير الموضعي. يمكن تنفيذ العملية لجزء واحد أو جزئين من الجسم خلال جلسة واحدة.

يُستخدم الليزر أثناء العملية لتحويل الدهن إلى مستحلب بأسلوب آمن للجسم على عكس طريقة شفط الدهون التقليدية التي يتم اللجوء فيها إلى تطبيق القوة الميكانيكية لتمزيق الخلايا الدهنية في الجسم. كما أن الحرارة التي يولدها الليزر تساعد أيضاً على تفتيت جيوب السيلوليت وشد بشرة الجسم لإكسابها مظهراً جميلاً.

وبمجرد تخلخل الدهون وتحولها إلى سائل، نستخدم حقنة أو شفط الدهون المنخفض القدرة لاستخلاص الدهون ونحت المناطق المتراكمة فيه.

وما يميّز هذه العملية أن فترة التعافي بعدها تكون سريعة. وفي أغلب الحالات، يعود المرضى الذين أجروها إلى عملهم خلال يوم أو يومين بحسب المناطق التي نُفذت فيها وطبيعة عملهم. مسكنات الألم البسيطة كافية للتغلب على أي صعوبة يمر بها المريض.

نتائجها واضحة على الفور في أغلب الأحوال. إلا أنه قد يظهر تورم خفيف بعدها. يتلاشى التورم بنسبة كبيرة في أول 3 أو 4 أسابيع ومن ثمّ يكون تحسن المريض ملموساً بعد كل شهر لاحق لذلك.

يلزم ارتداء مشد ضاغط لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 3 أسابيع.



مزايا عملية تحلل الدهون بالليزر:

توغل جراحي طفيف + دون نزف دم تقريباً + الإزالة الطبيعية للدهون + زمن تعافي سريع دون ضمادات + تحسين مظهر السيلوليت وشد جلد الجسم + دخول العيادة والخروج منها في نفس اليوم + عدم الاحتياج للخياطة الجراحية

تقنية سمارت ليبو اختيار مثالي للمناطق الصغيرة التي تبرز فيها الدهون لدى الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي، أو عندما يكون الوزن زائداً إلى حد ما. ومن بين المناطق التي يمكن علاجها بهذه التقنية:

  • الذقن المزدوجة
  • تجميل الوجنتين
  • الذراعان
  • دهون الأجناب
  • دهون الأرداف
  • الأفخاذ من الداخل
  • ربلات الساق
  • الركبتان
  • الكاحلان
  • البطن
  • الإبطان
  • السيلوليت والدهون المتمركزة في مناطق محددة

عملية تحلل الدهون بالليزر من أفضل الوسائل فاعلية لخسارة الوزن ونحت الجسم للحصول على إطلالة ممشوقة القوام.



جراحو نحت الجسم


استشاري جراحة التجميل

هو الرئيس التنفيذي لمركز كوكونا للجراحات التجميلية، فهو من أفضل جراحي التجميل بلا منازع، كما أنه نحّات ومؤلف ومدرب الأطباء وجراح مشهور في نحت الجسم وجراحة الثدي



أخصائي جراحة التجميل

هو رئيس الخدمات الطبية لمركز كوكونا، وجراح معتمد كما أنه جراح العمليات التجميلية والجراحات الترميمية، تدربّ في أحد أعلى المستشفيات في العالم ومتخصص أيضاً في القيام بالعمليات غير الجراحية



أخصائية جراحة التجميل

هي جراحة نشيطة مفعمة بالحيوية بخبرة واسعة في التخصصات الفرعية المختلفة لجراحة التجميل، كما أنها تمتلك شخصية مثالية وشغوفة بجراحات تجميل الثدي للسيدات


Dr Lokesh Handa - Plastic & Hair Transplant Surgeon in Dubai

أخصائي جراحة التجميل

جراح معتمد تدربّ في أرقى المستشفيات كما أنه خبير في زراعة الشعر بالروبوت وهي من أحدث العلاجات المتطورة وأجرى أكثر من 1000 عملية جراحية لزراعة الشعر وأيضاً حاصل على ماجستير في زراعة الشعر بالروبوت


Dr Hardik Ganatra - Plastic & Hair Transplant Surgeon In Dubai

أخصائي جراحة التجميل

رغم صغر سنه إلا أنه جرّاح ذو مهارات عالية، فهو جراح معتمد والمفضل عند المرضى، كما أنه متخصص في عمليات التجميل والعمليات غير الجراحية وحاصل على ماجستير في زراعة الشعر



نبذة

عملية تحلل الدهون بالليزر، أو كما يُطلق عليها أيضاً نحت الدهون باستخدام الليزر أو تحلل الدهون بالليزر أو شفط الدهون بالليزر (سمارت ليبو) هي تقنية تستخدم طاقة الليزر لإزالة الدهون الزائدة من الجسم. تُعد طريقة شفط الدهون بالليزر اختياراً مناسباً لنحت الجسم وإعادة تنسيق أي جزء فيه. وأثناء هذا الإجراء الجراحي، نستخدم ليزر عالي القدرة لتكسير أغشية الخلايا الدهنية المتراكمة تحت طبقة الجلد ثم يحولها إلى مادة زيتية يمتصها الجسم بشكل طبيعي. ولذا فهي جراحة طفيفة التوغل تضمن لك تحقيق نتائج جوهرية في أسرع وقت ممكن.




ضمان سلامة المريض

كوكونا هو المركز الوحيد في الإمارات العربية المتحدة الذي يُقدم ضمان سلامة المرضى مجاناً. مما يعني أننا سنتكفل بتكلفة علاج المضاعفات المحددة التي تحدث عقب الجراحة بحد أقصى 50,000 درهم إماراتي. ويُعد ذلك بمثابة تأميناً يصل إلى 50,000 درهم إماراتي.  اضغط هنا لمزيد من التفاصيل.

الآن، وبعد أن توفر لديك المعلومات اللازمة عن جراحة شفط الدهون بالليزر/ سمارت ليبو وكيفية اختيار أفضل المراكز والجراحين لإجراء هذه الجراحة، جاء دورك لاتخاذ القرار.

لأي استفسارات عن جراحة شفط الدهون بالليزر/ سمارت ليبو في دبي، اتصل بنا على 362636-800 أو 3884589 9714+ أو املأ نموذج تحديد الموعد أو راسلنا على البريد الإلكتروني: hello@cocoona.ae.




[Total: 0 Average: 0]

نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ


[Total: 0 Average: 0]