لماذا تختار
كوكونا؟

يعد كوكونا من أفضل عيادة لجراحة التجميل في دبي مركزاً شاملاً لإجراءات الجراحات التجميلية،
حيث يتخصص المركز في جراحة التجميل وعلاج البشرة وعلاج الأسنان
والجراحة التقويمية وجراحات إنقاص الوزن والأنظمة الغذائية والعناية بالصحة




يعد كوكونا من أفضل عيادة لجراحة التجميل في دبي حيث إنه مركزاً شاملاً لإجراءات الجراحات التجميلية، حيث يتخصص المركز في جراحة التجميل وعلاج البشرة وعلاج الأسنان والجراحة التقويمية وجراحات إنقاص الوزن والأنظمة الغذائية والعناية بالصحة. تم تأسيس المركز بواسطة أفضل جراحي التجميل الدكتور سانجاي بارشار ليس في دبي أو دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل أيضاً في الشرق الأوسط ومنطقة أفريقيا والهند. ويهدف المركز إلى تقديم أفضل خدمة رعاية عالية الجودة في بيئة تتسم بالأمان والاسترخاء والراحة لكافة الأشخاص.

تحظى الخدمات التي نقدمها بشهرة عالية واستطاعت أن تجذب العديد من الأشخاص من الجنسيات المختلفة على مستوى العالم.

“يضم المركز فريق عمل يتميز بالمهنية العالية من الأطباء والمعالجين والممرضين ومنسقي المرضى وفنيي المعمل وموظفي مكتب الاستقبال وخدمة العملاء ليقدم للمرضى رعاية فائقة الجودة ذات مستوى عالمي ما قبل إجراء الجراحة وما بعدها. ويتميز فريق العمل بالإعداد الجيد الذي يؤهله لتقديم أفضل العلاجات الممكنة بما يمتلكه من أجهزة متطورة للغاية، فضلاً عن المنشآت الحديثة والإجراءات المستقبلي, بفضل ذلك اصبحنا أفضل عيادة لجراحة التجميل في دبي. نحن نؤمن بشدة أن ““الجودة والخدمة الأفضل““ هما من الأمور التي تجذب العملاء لنا.“

ابقي على اتصال بنا وعيشي الفرق. واستعيدي ثقتك معنا مرة أخرى.

اطلع على الخدمات التي نقدمها لك لتجد ما يناسبك ويلبي طموحاتك…
ابحث من خلال اسم الخدمة والنوع والمدة والجزء من الجسم والهدف وغيرها الكثير…

ابحث عن الخدمة



العدد


الأطباء
16

إجمالي عدد الموظفين
60+

تقديم الخدمات للمرضى
12,000+

العمليات الجراحية التي تم إجراؤها
25,000+


الأقسام
12

الخدمات المقدمة
250+

معدل رضا العملاء
99.2%

معدل المضاعفات
0.8%



ضمان سلامة المريض

ضمان سلامة المريض هو قسيمة فريدة من نوعها تغطي تأميناً تصل قيمته إلى 50,000 درهمٍ إماراتي للحصول على الطمأنينة وراحة البال

نحن المركز الوحيد في الشرق الأوسط الذي نقدم لمرضانا ضمان السلامة الذي يغطي أي مضاعفات تنشأ بعد العمليات الجراحية، ويُعد ذلك تأميناً يصل إلى 50,000 درهمٍ إماراتي.

على الرغم من أننا لا نزال واثقين من قدراتنا، ومع أن معدل المضاعفات المراجعة لدينا هو 0.8 ٪ من بين الأفضل في هذا المجال، إلا أننا قررنا اتخاذ هذا الإجراء الإضافي لأهمية قيمة المرضى لدينا، لمنحهم المزيد من الطمأنينة وراحة البال.
لمعرفة المزيد عن ضمان سلامة المريض


السياحة العلاجية

السياحة العلاجية

يعد كوكونا من الأعضاء النشطين والفاعلين في مبادرات هيئة الصحة بدبي للسياحة الطبية، فنحن لدينا مجموعة متعددة من البرامج المصممة خصيصاً للمرضى لدينا بالخارج.

إذا كنت من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتريد معرفة المزيد عن كيفية مساعدتك في إجراء الجراحة في دبي، يرجى الاطلاع على الرابط أدناه.

لمعرفة المزيد عن السياحة العلاجية


نموذج تحديد الموعد





شهادات العملاء

التعليقات الإيجابية والتقدير الذي يدلي به عملاؤنا الجديرون بالاحترام هو البرهان الأكيد على رقي مستوى خدماتنا.
إنه الهدف الوحيد الذي يدفعنا تجاه الأمام والعمل بجهد دؤوب لتحقيق حلمكم بأقصى ما في وسعنا.

أعزائي في مركز كوكونا والدكتور. سانجاي، شكراً لكم جزيلاً نظير ما بذلتموه معي في جراحة تكبير الثدي. لقد انقضى الشهر الأول بعدها وأكاد أطير من السعادة، لا أصدق النتيجة حقاً. كان طاقم موظفيكم رائعاً جداً على مدار المشوار بأكمله بدءاً من الاستشارة الأولية وحتى الفحوصات التالية للعملية الجراحية. عيادة دبي لندن اختيار صائب لإجراء العملية الجراحية. سأرشح مركز كوكونا لغيري بكل تأكيد. هلّا ساعدتني على ضبط مهارات خط اليد لدي؟
أشكركم مرة أخرى.
سارة


أعزائي الطاقم الرائع في مركز كوكونا، أحببت جو المكان لديكم وأود أن أقول لكم إن طاقمكم مذهل وإيجابي ويرسم البسمة على وجوهنا دوماً. د. سانجاي هو الأفضل بينكم كما أنه شخص ودود ومفعم بالإيجابية ويمتاز بالذكاء. أنا مسرورة للغاية بالعملية الجراحية التي أجريتها وأوصي بشدة أي شخص يقرأ كلماتي هذه أن “ينطلق إليكم لتحقيق مراده”. ميني والممرضات الأخريات عندكم رائعات ولطيفات وإيجابيات حقاً. أحبكم جميعاً!
أنا ممتنة لكم وأرسل لكم خالص تحياتي
س.ب


أود أن أعرب عن خالص امتناني لكم على الجهد الشاق الذي بذلتموه والمهارة التي أظهرتموها في عملية زراعة الشعر التي أجريتموها لي. لقد قوّمتم جرحاً كبيراً من عملية زراعة شعر سيئة للغاية أُجريت سابقاً في الأردن. جعلتني تلك العملية عصبية ومستاءة لمدة طويلة جداً. والآن، بعد إجرائي لهذه الجراحة على أيديكم، تغمرني السعادة لاختفاء الجرح بالكاد تقريباً. يعجبني شخصكم ومهنيتكم. أنا سعيدة حقاً لاتخاذي قرار زيارة دبي وإجراء العملية الجراحية في مركز كوكونا. أشكركم جميعاً للغاية.
أ.أ